وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب جمال الطيراوي بطلين من أبطال مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 11/06/2015 ( آخر تحديث: 11/06/2015 الساعة: 18:20 )
النائب جمال الطيراوي بطلين من أبطال مخيم بلاطة

نابلس - معا : كرم النائب جمال الطيراوي بطلين من أبطال مخيم بلاطة والذين ممن حققوا انجازات مميزه على المستوى الداخلي الفلسطيني والمستوى الخارجي في العاب مختلفة .


حيث جاء هذا التكريم من اجل لفت نظر المؤسسات الرسمية والشعبية والرياضة على دعم الرياضيين والذين يمتازون قي الألعاب الفردية وعبر عن تقديره للإبطال على العطاء اللا محدود وحرصهم المتواصل من اجل رفع اسم مخيم بلاطة عليا واسم فلسطين أيضا متمنيا أن لا تقف الطموحات عند حد معين بل يجب ان تتخطى كافة الحدود في ظل الانجاز الرياضي التي تتحقق في فلسطين وهذا يضاعف المسؤولية على عاتق الجميع مطالبا ان تتضافر كافة الجهود من اجل الاستمرار مسيرة النجاح الرياضة على كافة المحافل الدولية سواء كانت فردية او جماعية وأيضا الاهتمام في الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة أن هناك طموح للأبطال للمشاركة وتمثيل فلسطين في البطولات الخارجية وان ما حققه هؤلاء الإبطال هو انجاز تاريخي لأبناء المخيم وفلسطين وخاصة أنهم لم يتلقوا أي رعاية كاملة من اجل المشاركة في البطولات سواء الداخلية او الخارجية متمنيا من كافة المؤسسات والشركات ورجال الأعمال الاهتمام بالرياضيين من العاب الفردية كونهم قادرين على تحقيق الانجازات وحصد بطولات ورفع اسم فلسطين عاليا.

مثمنا دور اللواء جبريل رجوب في الإجراءات التي اتخذها نحو الارتقاء بالرياضة الفلسطينية وتعزيز مكانتها على الخارطة الرياضة الدولية .

حيث تم تكريم البطل في كمال الأجسام باسل اشتيوي والذي حاز على عدة بطولات في كمال الأجسام على مستوى فلسطين وكان أخرها بطل فلسطين لكمال الأجسام لوزن 75ك.
وكما تم تكريم رائد الحويطي احد الإبطال الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة والذي حاز أيضا على عدة بطولات وكان أخرها حصوله المرتبة الثانية في الملكة الأردنية الهاشمية بمسافة 5 كم بسباق على الكراسي المتحركة (مارثون اربد) .