وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالاسماء- اعلان نتائج انتخابات المجلس المحلي الشبابي في بيت جالا

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 12:34 )
بالاسماء- اعلان نتائج انتخابات المجلس المحلي الشبابي في بيت جالا
بيت لحم- معا - انتخبت الهيئة العامة لمجلس محلي شبابي بيت جالا أعضاء مجلس إدارتها،حيث تنافس 23 مرشحاً ومرشحةً، في انتخابات ديمقراطية لاختيار اعضاء المجلس الشبابي لمدينة بيت جالا ، وبلغت نسبة تصويت 79 %، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع المجالس المحلية الشبابية ، وجرت الانتخابات في قاعة بلدية بيت جالا باشراف المجالس المحلية الشبابي.

وأفتتح صندوق الاقتراع الساعة الحادية عشر صباحا واستمرت للساعة الخامسة مساءً، ليعلن عن إنتهاء مدة الإقتراع والبدء بعمليات الفرز وإعلان النتائج.

اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات المجلس المحلي الشبابي نتائج الانتخابات التي فاز بها كل من: جورج فهد جريس غوالي ،مايدة منذر سمير فاتولة، جورجيوس رزق خليل الشاعر، نعيم الياس نعيم المفدي - الياس خضر جورج غزالة ، روان مرقص فؤاد مكركر ، مروة أنور خليل زيدان ، نيكول عماد سابا سمعان ،نادر عبد الله عيسى الحارثي، حبيب ماجد حبيب الشاعر، نور رأفت سامي اليتيم ،توفيق خليل علي عفانة و محمد ماجد محمد حميدة.

فيما أشاد حسن عبد ربه عضو بلدية بيت جالا بوعي الشباب وتحملهم لمسئولياتهم وشاكراً طاقم المشروع في شركة جنرل للاستشارات والتدريب لجهودهم خلال المرحلة السابقة و مباركاً للفائزين ومتمنياً أن تشهد المرحلة القادمة علاقة مميزة ما بين البلدية والمجلس الشبابي على جميع الأصعدة .

من جهته أكد نزار العيسه منسق مشروع المجالس الشبابية في جنوب ووسط الضفة الغربية أن عملية الانتخابات جرت وسط تنافس شديد من قبل المرشحين وحراك شبابي غير مسبوق في مدينة بيت جالا ، مضيفاً بأن هذه الإنتخابات غاية في الأهمية لأنها تعتبر تجربة ديمقراطية للشباب في المدينة لتشكيل المجلس المحلي الشبابي في دورته ، وسيتم خلال ايام عقد الإجتماع الأول للفائزين لاجراء الانتخابات الداخلية لتسليم المناصب الإدارية بينهم .

وتأتي مبادرة المجالس المحلية الشبابية ضمن برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية المنفذ من قبل مؤسسة مجتمعات عالمية (مؤسسة CHF الدولية سابقاً)، بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID). وتشرف مؤسسة مجتمعات عالمية على سير العملية الانتخابية في 18 موقع بالتعاون مع الهيئات المحلية الشريكة وشركة جنرال للاستشارات والتدريب.