وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الإعلام الاجتماعي يعقد اجتماعه العام الثالث

نشر بتاريخ: 14/06/2015 ( آخر تحديث: 14/06/2015 الساعة: 17:16 )
نادي الإعلام الاجتماعي يعقد اجتماعه العام الثالث
غزة -معا - عقد نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين التابع للمعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية، اجتماعه العام الثالث بحضور رئيس المعهد الكاتب الصحفي فتحي صبّاح والجمعية العمومية للنادي في مقر المعهد وسط مدينة غزة .

ويهدف الاجتماع إلى تقييم المرحلة السابقة من عُمر النادي وما نفذه من أنشطة مختلفة ومتنوعة، والاستماع إلى أفكار ومقترحات أعضاء النادي لتقديم رؤية مستقبلية جديدة تُمكن النادي من مواصلة نشاطاته بجهد وإبداع متواصلين .

وقال فتحي صباح رئيس المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية، أن النادي قصّة نجاح تستحق الشكر والثناء والمتابعة والدعم والتشجيع، فقد كانت في بادئ الأمر فكرة صغيرة، إلى أن بدأت تكبر وتأخذ مكانها المرموق داخل المجتمع الفلسطيني .

وأثنى صباح على أنشطة وفعاليات النادي وعلى دوره في تغطيه العديد من الفعاليات، وإحياء العديد من المبادرات لا سيما المبادرات الوطنية التي تعزز من قيمة ومكانة القضية الفلسطينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .


وأكد أن الدور الذي يقوم به النادي، هو دور وطني مجتمعي مسئول، ينطلق من فكرة أن مخاطبة العالم الخارجي هو خطوة صحيحة باتجاه نقل الواقع الفلسطيني ورسالته بكل مصداقية ليتعرف علينا العالم أكثر وعن قرب .

في حين رحب علي بخيت رئيس نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين بأعضاء الجمعية العمومية وشكر حضورهم الاجتماع العام الثالث .

وقال أن النادي لا يزال يحمل رسالته الإعلامية والثقافية في رفد إبداعات وطاقات الشباب الفلسطيني، ومنحهم المساحة المرموقة ليأخذوا مكانتهم ودورهم الطليعي في نصرة قضاياهم ومجتمعهم على حدٍ سواء .

وأكد أن النادي أراد أن يعكس صورةً حقيقيةً عن الواقع، ليعرف العالم أن المجتمع الفلسطيني به من يبدع ويعمل ويتألق ويحبّ الحياة والأمل ويمتلك رسالة إنسانية نبيلة، تساند كافة مقومات أبناء شعبنا في كافة المناحي الوطنية والثقافية والمجتمعية والإعلامية وغيرها لنقول أن لنا قضية ولنا هدف ولنا قرار .

وأشار إلى أن الاجتماع يهدف إلى تجديد الدماء داخل النادي، لتقييم مرحلة النادي السابقة وتقديم خطط عمل جديدة للمرحلة المقبلة، يتبوأ فيها النادي مكانة أكبر وبعمل أوسع .

بينما قدم نائل خضر أمين سر النادي شرحاً موجزاً حول أنشطة وفعاليات النادي التي نفذها في الفترة السابقة، واستعرض أبرز الإنجازات والدورات واللقاءات .

وجرى فتح باب النقاش للاستماع إلى مداخلات أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وإلى أفكارهم ومقترحاتهم لتكون نقطة انطلاق جديدة في حياة النادي في المرحلة المقبلة .

وتقدم رئيس النادي علي بخيت بالشكر والعرفان إلى المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية رئيساً ومجلس إدارة وأعضاء لما يقدمونه من دعم حثيث ومتواصل للارتقاء بواقع النادي ورسالته .

ويتبع نادي الإعلام الاجتماع – فلسطين، المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية في مدينة غزة وهو أحد أركان المعهد المتخصص في الإعلام الاجتماعي بكل مواقعه المختلفة .