وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أئمة المساجد في محافظة أريحا والأغوار يؤكدون دعمهم لمشروع التعداد العام .

نشر بتاريخ: 18/09/2007 ( آخر تحديث: 18/09/2007 الساعة: 14:01 )
اريحا- معا- شارك مكتب التعداد في محافظة أريحا والأغوار بالاجتماع الدوري لأئمة المساجد في مديرية الأوقاف والشؤون الدينية لتعريفهم بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007.

ومن جانبه قام حسام خليفة مدير مكتب التعداد في المحافظة بتقديم نبذه عن التعداد العام وأهدافه ولجانه والمراحل التي يمر بها هذا المشروع الوطني الذي يخدم جميع طبقات المجتمع الفلسطيني, منوها إلى الانتهاء من المرحلة الأولى مرحلة حزم مناطق العد والتحضير لانطلاق المرحلة الثانية مرحلة ترقيم المباني والمنشات والمساكن.

ومن جانب آخر أوضح خليفة لائمة المساجد الدور الملقى عليهم في دعوة المواطنين خلال خطب الجمعة للتعاون مع موظفين التعداد وتقديم المعلومات الصحيحة للعدادين لان هذا المشروع هو مشروع وطني يخدم جميع أبناء الشعب الفلسطيني.

كما وأكد خليفة على سرية المعلومات التي يحصل عليها فريق مكتب التعداد بالمحافظة بموجب قانون الإحصاءات العامة لعام 2000 وأكد على أهمية التعاون والعمل المشترك لإنجاح هذا المشروع الوطني.

ومن جانبه أكد الشيخ كايد براهمة مدير مديرة الأوقاف والشؤون الدينية في المحافظة على ضرورة دعم مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات 2007 وتقديم العون والمساعدة بكل الوسائل المتاحة من اجل إنجاح هذا المشروع الوطني.