وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإسلامية الاساسية للذكور في نابلس تكرم أوائل طلبتها

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 15/06/2015 الساعة: 11:39 )

نابلس- معا- بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية الأستاذ عرسان النجار ، الدكتور كمال الوزني ، الدكتور نبيل الضميدي ، خالد حميض ،  سعاد حجاوي، وختام الجوهري، ووفد من البنك الاسلامي العربي ممثلا بمديره السيد سامي الصعيدي ، و اعضاء الهيئة الادارية و التدريسية في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور ، ومديرة المدرسة الاسلامية للإناث و معلماتها ، و أولياء أمور الطلبة المتفوقين ،
احتفلت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بتكريم أوائل طلبتها للعام الدراسي 2014/2015 يوم السبت الموافق 13/6/2015 في مسرح المدرسة .


واستهل الحفل الذي تولى عرافته المعلم اسامه منصور بتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم تلاها المعلم سامح سالم تبعه وقفة السلام الوطني الفلسطيني .


 ألقى بعد ذلك رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة رحب فيها بالجمع الغفير من أهالي الطلبة والمدعوين، وحث الطلبة المتفوقين على التقدم ومتابعة مسيرتهم التعليمية متمنيا لهم مزيدا من النجاح، مقدما شكره للهيئة الادارية و التدريسية في المدرسة على جهودهم و عطائهم اللامحدود في خدمة المسيرة التعليمية و بناء اجيال المستقبل، موصلا شكره لإدارة البنك الاسلامي العربي على رعايتهم الكريمة لهذا الحفل ، و اختتم الدكتور علاء كلمته معلنا منح الطالبين الحاصلين على اعلى معدل في المدرسة اعفاء كاملا من الاقساط المدرسية و هما الطالبان محمد اسامه صالح و غيث مازن زكريا و اللذين حصلا على معدل 99.6% .
 
ورحب مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر بالحضور واستعرض انجازات المدرسة وتميزها وما حصدته المدرسة من نتائج علمية على مستوى مديرية التربية و التعليم للعام الدراسي الحالي مقدما شكره للمدرسين و الطلبة على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة طوال الأعوام التي مضت من عمرها.


وقدم شكره للرئيس وأعضاء جمعية التضامن الخيرية على جهودهم المتواصلة في دعم و مساندة المسيرة التعليمية في المدارس الإسلامية .


كما والقى المعلم اشرف طه نشيدا امتع فيه الحاضرين بصوته الندي تبعه عرضا للأنشطة و الفعاليات التي اقامتها المدرسة على مدار السنوات العشرة من عمرها .


تم بعدها عمل مسابقة ثقافية بمشاركة اولياء امور الطلبة من الاباء والامهات نالت تفاعلا و ابتهاجا من اولياء الامور قدمها الاستاذ شمس الدين عصيدة و انتهت بفوز فريق الاباء و تم تقديم هدايا لهم .

القى بعد ذلك كلمة اللجنة التربوية الاستاذ عرسان النجار و الذي شكر فيها الهيئة الادارية و التدريسية في المدرسة على جهودها و هنأ الطلبة المتفوقين و دعاهم الى مواصلة الدرب .

واختتم الحفل بتكريم كوكبة من المعلمين و المعلمات و الموظفين الذين كان لهم دورا مميزا في احتفالات التخرج في المدرستين الاساسيتين للذكور و الاناث حيث تم تقديم الهدايا و كتب الشكر لهم من رئيس و اعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن ، تبعه تكريم الطلبة الاوائل على الصفوف بتقديم الهدايا التقديرية لهم .