وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب الزمالك يهنئ نادي الشجاعية وهنية

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 15/06/2015 الساعة: 15:15 )
مركز شباب الزمالك يهنئ نادي الشجاعية وهنية
غزة- معا -حسام أبو خاطر-هنأ مركز شباب الزمالك في فلسطين مساء اليوم نادي اتحاد الشجاعية بفوزه بطلاً للدوري الممتاز والكأس للموسم الرياضي 2014/2015.

وقام وفد من المركز برئاسة أ.أشرف الأسطل ونائبه أيمن العويني وأمين السر حسام أبو خاطر بالإضافة الى عبدالله عايش النجار ومحمد أبوريدة أعضاء مجلس الإدارة بزيارة نادي الشجاعية قدم خلالها التهاني للنادي بتتويجه بطلاً للدوري الممتاز.

وأكد أشرف الأسطل رئيس المركز أن نادي الشجاعية صرح رياضي كبير قدم الكثير من الإنجازات للرياضة الفلسطينية عبر سنوات طويلة من العطاء.

وقال الأسطل " استحق الشجاعية اللقب هذا الموسم بمجهود لاعبيه وجماهيره العريقة ومجلس الإدارة"، " إنجاز خرج من رحم المعاناة وحجم الدمار الذي لحق بالحي خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة".

وأوضح أن لقب الدوري هو الأغلى للشجاعية بعد بطولة الكأس في العام 1999، وسيبقى قلعة رياضية شامخة في فلسطين.

وشكر الأسطل إدارة وكوادر الشجاعية على حسن الاستقبال، متمنياً التوفيق للفريق في مشواره ببطولة كأس السوبر.

ومن جانبه قال الحاج صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية إن تتويج الفريق بأغلى الألقاب الوطنية بالدوري العام الفلسطيني الممتاز جاء تتويجاً لجهود شارك فيها جميع الأسرة الرياضية من جماهير ولاعبين وجهاز فني وإداري وأهالي الحي الصابرين الصامدين، إضافة الى الجماهير الفلسطينية والمنظومة الرياضية كافة،

وأضاف بان هذه البطولة لها معاني كبيرة بخلاف أي ألقاب شهدها الدوري الفلسطيني سابقاً عقب التحديات والمعاناة التي واجهها الحي في الحرب طوال 51 يوماً

وأثنى حرز الله على زيارة مركز شباب الزمالك قائلاً " أن الشجاعية لها الفخر في استقبال مركز شباب الزمالك الفلسطيني " ، منوهاً بأن تواجد المركز يزيد من التماسك بين الاندية والمراكز لخدمة الشباب الفلسطيني وبناء جيل رياضي متميز.

كما قام الوفد بزياة عبد السلام هنية عضو المجلس الأعضاء للشباب والرياضة لتهنئته بعودته إلى أرض الوطن سالماً ، بعد رحلة للعديد من الدول العربية استغرقت عدة أشهر قام خلالها بجلب الأموال لتطوير البنية التحتية الرياضية .

وأثنى رئيس المركز الأسطل على مجهودات هنية الأخيرة التي تصب في صالح الرياضيين و الرياضة الفلسطينية .

يذكر أن هنية وصل القطاع عبر معبر رفح البرئ يوم السبت الماضي بعد زيارة لدولة قطر وعمان والسعودية وتركيا .