وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

امسية كروية فلسطينية مغربية

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 15/06/2015 الساعة: 15:26 )
امسية كروية فلسطينية مغربية
الخليل - معا : استضاف ملعب شباب الخليل الخماسي سهرة السبت أمسية كروية فلسطينية مغربية نظمت بالتشارك بين أكاديمية العميد الكروية التابعة لنادي شباب الخليل وجمعية لاصداقة الفلسطينية المغربية .

وافتتحت البطولة مساء السبت على ايقاع ذكريات التعاون الاخوي بين الشعبين الشقيقين ، بمبادرة خلاقة من العاهل المغربي الملك محمد السادس وفخامة الرئيس محمود عباس .

وشاركت الجمعية بفريق اشبال ، مقابل ثلاث فرق من اشبال اكاديمية العميد من مواليد 2002 ، وحملت فرق العميد اسماء شباب الخليل والرجاء والواداد البيضاويين من المغرب لاشقيق .

وحضر البطولة رئيس شباب الخليل المهندس ماهر العويوي ، ورئيس جمعية لاصداقة الفلسطينية المغربية زياد الجعبري ونائله زهير السعيد ، واعضاء من الجمعية ومن شباب الخللي ن ومنهم الناشط المرغبي ابراهيم ملوكي ، وراعي الامسية اشرف الشريف ، حيث دعمت المبادرة من مطعم لاشريف بالخليل .

وفي لامباراة الااولى للبطولة فاز فريق جمعية لاصداقة الفلسطينية المغربية على فريق الرجاء 2/ صفر ليفوز فريق شباب الخليل على لاواداد 6/1 .

وفي لاجولة لاثانية فاز فريق الرجاء على شباب الخليل 2/1 في مباراة قوية ، بيفوز فريق جمعية لاصداقة الفلسطينية المرغبية بعد ذلك على الوداجد 2/ صفر .

وفي لاجولة لاثالثة والاخيرة فاز الرجاء على الوداد 3/1 وفاز شباب الخليل على جمعية لاصداقة الفلسطينية المغربية 1/ صفر ليتوج بكأس البطولة متبوعا بفريق جمعية لاصداقة الفلسطينة المغربية في المرز الثاني ثم الودتد في المركز الثالث .

وفي الختام اثنى نائب رئيس جمنعية لاصداقة الفلسطينية المغربية زهير لاسعيد على المبادرة ن شاكرا كل من دعمها ، وواعدا بمزيد من فعاليات التعاون بين الطرفين ، بما يفه مصلحة الاطفال .

وشكر رئيس شباب الخليل المهندس ماهر لاعويو دمعية لاصداقة الفلسطينة المغربية على مبادرتها ، مشيرا الى استعداد النادي للتهعاون مع الجميعة في مختلف المجالات ، وواضعا كل مرافق لاشباب تحت تصرف الجنميعة ، متوجها بالتحية لمطعم الشريف راعي البطولة ، وشاكرا المشرفين علىل ابطول ابراهيم ملوكي وفايز نصار .

بعد ذلك وزعت الميداليات على جميع اللاعبين واستلم شباب الخليل كأس المركز الاول والجمعية كأس الرمكز الثاني ز

ظهر في لابطولة من شباب الخليل حمزة احميدات ومعتصم مطاوعة يوسف ابو شمسية ومحمود ابةو رجب ومحمود ابو سارة ، وبرز من الجمعية حارث عمرو ومن الرجاء ماهر لاشريف ومهدي جمجوم ومالك ابو اسنينة وقصي يحيى ومصطفى السلايمة ومن الوداد محمد يوسف حجازي ومعتز الشري.