وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رؤساء المفوضيات الكشفية وأمناء سرها يجتعمون في مفوضية القدس

نشر بتاريخ: 15/06/2015 ( آخر تحديث: 15/06/2015 الساعة: 15:39 )
رؤساء المفوضيات الكشفية وأمناء سرها يجتعمون في مفوضية القدس
القدس - معا - نعمان سلهب - مفوضية الإعلام : عقد رؤساء وامناء سر الهيئات الادارية في مفوضيات جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في المحافظات الشمالية اجتماعاً خاصاً - في مقر مفوضية محافظة القدس في عناتا - استعداداً لتنفيذ مشروع خدمة الصائمين في المسجد الأقصى المبارك في شهر رمضان للعام الحالي 2015. حيث تناول المجتمعون الاحتياجات الهامة والضرورية والمستلزمات الواجب توفيرها لإنجاح هذا المشروع على أكمل وجه، وضرورة مخاطبة المجلس الاعلى للشباب والرياضة بهذا الخصوص وخاصة ان عدد المشاركين المتطوعين من الحركة الكشفية والارشادية قد يتجاوز الألف مشارك .

بدوره رحب القائد ماهر محيسن رئيس الهيئة الادارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس بالقادة المجتمعين في مقر المفوضية ، شاكراً لهم هذه اللفتة الجميلة باختيار هذا المقر بدءً للعمل الكشفي المشترك واهتمامهم الكبير وحرصهم على انجاح مشروع خدمة الصائمين في المسجد الاقصى المبارك لهذا العام.

واكد القادة المجتمعون على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة والتعاون الايجابي بين المفوضيات على عقد الانشطة الكشفية المختلفة و المتعددة وانجازها وانجاحها لما فيه من فائدة للمجتمع الفلسطيني ولمنتسبي هذه الحركة العملاقة التي تجاوز عمرها في فلسطين المئة وثلاث سنوات .

ويجدر بالذكر مشاركة كل القادة رؤساء الهيئات الادارية وامناء سرها التالية اسماؤهم في هذا الاجتماع: ماهر محيسن وحمزة الرفاعي (القدس)،أيمن مطهر وجبرا زرافيلي (نابلس)، احمد العمصي ونعمان سلهب ( الخليل)، وليد الشتلة (بيت لحم) ، أسامة بشارات (طوباس)، يعقوب جبران و احمد طمليه ( رام الله)، وقد اتفق المجتمعون على عقد اجتماع آخر بعد عيد الفطر السعيد في مفوضية رام الله والبيرة بإذن الله تعالى .