وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية اطفال بلاحدود فرع جنين تستضيف نظيرتها اريحا

نشر بتاريخ: 16/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 16:54 )
اكاديمية اطفال بلاحدود فرع جنين تستضيف نظيرتها اريحا
جنين - معا - برعاية سهيل دعيبس منسق عام اكاديمية اطفال بلاحدود وبحضور عدي دراغمة رئيس قسم الانشطة الرياضية ومنسق المنشأت الرياضية في الجامعة العربية الامريكية، وبحضور المدربين رامي مجروح ووئل عواد تم افتتاح اليوم الرياضي المميز بين فرع جنين واريحا على ملاعب الجامعة لمواليد 99و2000 ومواليد 2001و2002 ومواليد 2003و2004. حيث بدأ النشاط بين الاطفال بتقسيمهم الى مجموعات ودمج االلاعبين مع بعضهم ،وتم تقسم الاستاد الرياضي الى ملاعب صغيرة حتى يتمكن الكل من اللعب وكان اللعب بدون حكام وهذه احدى رسائل الاكاديمية تعويد الاطفال على اجترام اللعبة.

وفي الختام رحب عدي دراغمة بالضيوف وبسهيل دعيبس والمدربين وشكر دعيبس ادارة الجامعة على حسن الاستقبال وشكر المدربين والاطفال على حضورهم النشاط ووعد الاطفال ان يكون هناك دائما نشاطات لهم بين جميع الافرع وتم توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة،وتوزيع الكؤوس على الطلبة المتميزين وهم يوسف تيسيىر و اسعد عيسى وماهر حسين من اريحا ومن جنين احمد ابو عرة وموريس عواد ومحمد عبوشي .

وبعد ذلك قام سهيل دعيبس بزيارة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية فالح ابو عره وبحضور عدي دراغمة .
حيث شكر دعيبس الجامعة وشكرهم على اهتمامهم في النشاطات واهتماهم في ايجاد المنشآت الرياضية ،واعتبر ابو عرة الجامعة منبرا لجميع النشاطات الرياضية لجميع الفلسطينيين.