وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

4 توام تفوز بجائزة 40 الف شيقل من "لاكي بيي"

نشر بتاريخ: 16/06/2015 ( آخر تحديث: 16/06/2015 الساعة: 19:45 )
4 توام تفوز بجائزة 40 الف شيقل من "لاكي بيي"
نابلس- معا - احتفلت شركة مصانع الشرق العربية للفوط الصحية بمرور 25 عاما على تاسيسها في احتفال نظمته الشركة في نادي المدينة غرب نابلس بحضور اعضاء مجلس ادارة الشركة والمساهمين وموظفي الشركة وعدد من المدعويين.

حيث اجرت الشركة السحب النهائي والتي تضمن عشرات الاف الشواقل اضافة الى الجائزة الكبري والتي قيمتها 40000 شيقل حيث فازت بهما الطفلة تالا زياد محمد المصري  من مدينه رام الله . وهي جزء من اربعة توام وتبلغ من العمر عامين ونصف العام.

وقد استهل السيد نضال بسام الشكعة رئيس مجلس ادارة الشركة والمدير العام لها كلمة الافتتاح حيث استعرض مراحل تاسيس الشركة وبدايتها المتواضعه والمتدرجة حتى وصلت الى ما وصلت اليه اليوم.

واشاد الشكعة بالدور الكبير للمؤسسين ودورهم في عملية التأسيس مستعرضا كافة مراحل تطوير الشركة بما فيها تولي والد المناضل بسام الشكعه ادارة الشركة والتي اتخذ خلالها قرارات حاسمة ومهمة في عملية تطوير الشركة.

كما اعلن السيد نضال الشكعة عن اطلاق المنتج الجديد وهو بريمو الجديد وهو احدى انتاجات الشركة وبعبوة جديدة ومنافسة.

واكد الشكعة أن الشركة اليوم تنتج سته اصناف من المنتجات ذات المواصفات العالمية وتمتلك معدات انتاج حديثه تضاهي المعدات العالمية بجودتها وانتاجها المميز والذي اصبح ينافس كافة المنتجات العالمية.
واضاف الشكعة ان مجلس الادارة الشركة يمتلك خطة تطويرية اضافية للسنوات المقبلة شاكرا كافة الجهود متمثلة بالمؤسسين ومجلس الادارة والعاملين الذين قدموا كافة امكانياتهم لخدمة الشركة.

وتضمن الاحتفال تكريم اقدم موظف في الشركة وهو السيد محمود حاتم في الشركة اضافة الى تكريم السيد نضال الشكعة من قبل العاملين في الشركة لدورة وتفانيه في خدمة الموظفين والوقوف الى جانيهم في السراء والضراء . كما تضمن الاحتفال عدد من الفقرات العزف على البيانو من قبل الانسة رند الشكعة.


هذا وفي نهاية الاحتفال تم السحب النهائي على حملة الجوائز والتى تضمت اكثر من مليون شيقل كاش وقد اعلن ان الجوائز الفورية مستمرة اضافة الى تعباة النقاط معلنه عن مفاجاة لكافة المشاركين والمستهلكين واليكم اسماء الفائزين بالسحب الكبير:

- جمال صبحي جمال دغمش غزة 500
- يوسف نضال شريف نزال  قلقيلية 500
- تيم حسين حسن مغامس رام الله 500
- ريتال احمد عبد العزيز نابلس 500
- ريماس اشرف وصفي ابو طبيخ قلقيلية 500 
- احمد هاني خليل الفران نابلس 1000
- حمزة وصفي محمد عيسة طولكرم 2000
سوزان نادر فارس داود الخليل 3000
ايلين نشات عثمان سطيح رام الله 10000