وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة سلفيت ووكالة الغوث تنظمان يوما ترفيهيا

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 13:03 )
سلفيت - معا - نظمت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية، يوما ترفيهيا لفريق "شبابنا في منطقة طاروجة، بحضور مديرة الدائرة ميسون عثمان والمرشدة النفسية عبير دويكات من الوكالة ومدير جمعية الوفاء للمسنين سائد ياسين ومجموعة من متطوعي فريق "شبابنا".

وفي بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور ونقلت تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، مؤكده على اهتمام محافظة سلفيت بفئة الشباب الذين هم قادة المستقبل ، وان هناك تعاون دائم مع وكالة الغوث ومختلف المؤسسات للنهوض بفئة الشباب من خلال تقديم التدريب النظري والعملي في العديد من القضايا التي تهم المجتمع مشددة على اهمية التواصل بينهم ضمن النشاطات والفعاليات المختلفة، مبينه ان الهدف الرئيسي من الفعالية هو تعزيز ارتباط الفريق بالمحافظة واستمرارية تنفيذ المبادرات الشبابية .

في حين اكدت دويكات على استمرار العمل المشترك والتعاون القائم مع محافظة سلفيت خلال الفترة القادمة وذلك لتنفيذ العديد من الفعاليات ضمن فريق "شبابنا".

بدوره اعرب ياسين عن سعادته للمشاركة في هذا اليوم ، مثمنا الجهود التي تبذلها المحافظة من خلال دائرة النوع الاجتماعي في هذا الجانب .

وتخلل الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية قدمتها وكالة الغوث،وشملت فعاليات مختلفة حيث تم وتناول الغداء في احضان الطبيعة الخلابة .