وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السوسي: لاتحادالكونغ - فو نجح في تصويب أوضاعه الفنية

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 16:44 )
السوسي: لاتحادالكونغ - فو نجح في تصويب أوضاعه الفنية
غزة- معا - دائرة الإعلام اللجنة الاولمبية :أكد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ- فو أن الاجتماع المركزي الذي جرى مؤخرا في محافظات الوطن الشمالية تمخض عن سلسلة من النتائج الايجابية التي ستنعس بالإيجاب على عمله وأنشطته خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن السوسي رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد:إن الاجتماع افلح في تصويب الأوضاع الفنية، وتفعيل دور اللجان الفنية العاملة بالاتحاد،وأبرزها اللجنة الفنية العليا؛ مبديا تفاؤله بنتائج الزيارة التي جرت مؤخرا في المحافظات الشمالية،وساهمت في لم الشمل لأعضائه لأول مرة منذ إعادة تشكيله قبل عامين. .

وتابع أن الاجتماع الأول لإدارة الإتحاد المركزي،ورؤساء اللجان الفنية بالمحافظات الشمالية ،وتمخض عن نجاح اجتماعه الإداري والفني العملي.وحضره جميع رؤساء اللجان الفنية بالمحافظات الشمالية الاجتماع، بعد تعهدهم بالحفاظ على كيان لجانهم الفنية والعمل على انتشار رياضة الووشو كونغ فو بتزايد غير مسبوق، وذلك بالتنسيق والتشاور والتعاون مع رئاسة اللجنة الفنية العليا بالمحافظات الجنوبية؛ حيث حضر الاجتماع كل من:الكابتن سعد بني عودة رئيس لجنة الرقابة والتفتيش،والكابتن /عبد الرحمن أيوب رئيس لجنة المدربين ،و الكابتن معاذ الكسواني - رئيس لجنة الدورات والاختبارات.والكابتن محمد فواقة - رئيس لجنة الحكام .والكابتن أحمد الحروب نائب رئيس لجنة المسابقات .

وقد سار الاجتماع حسب الخطة الموضوعة لخارطة الانتشار الجديدة وانحسرت أهداف الاجتماع الإداري والعملي هو توحيد أساليب الووشو كونغ فو بالمحافظات الشمالية وحصر الهيئات والمدربين والحكام العاملين بالاتحاد . وكانت التوصيات بعقد دورة للمدربين والحكام تحت الاختبار لصقلهم وترفيعهم واعتمادهم من الاتحاد .

وقال السوسي بأنه متفائل جدا بنجاح عمل رؤساء اللجان ؛لافتا إلى نجاح الاجتماع الأول للجان الفنية واستلام محضر الاجتماع والتوصيات الناتجة عنه، وهي قيد الدراسة حاليا من قبل اللجنة الفنية العليا ومجلس إدارة الاتحاد .

كما أبدى أمين سر الاتحاد إبراهيم عبسة سعادته لنجاح الاجتماع بمتابعته الشخصية لمجريات الاجتماع وانجازاته .والجدير بالذكر أن الإتحاد الفلسطيني للووشو كونغ فو من الاتحادات المميزة جدا بالتنسيق والتعاون بين شطري الوطن إداريا وفنيا .