وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد الإرتباط العسكري يتفقد قاعات الثانوية برام الله

نشر بتاريخ: 17/06/2015 ( آخر تحديث: 17/06/2015 الساعة: 18:56 )

رام الله - معا - قام اللواء الركن جهاد الجيوسي قائد الإرتباط العسكري الفلسطيني اليوم برفقة مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله أيوب عليان بزيارة الى قاعات إمتحانات الثانوية العامة في قرى نعلين وشقبة وقبيا والتي تقع على نقاط التماس مع جدار الفصل العنصري الإسرائيلي والتي تعاني من إعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال.


ورافق الوفد الزائر أيضا الرائد نادر حجي مدير الإرتباط العسكري الفلسطيني في رام الله والبيرة وضواحي القدس الملازم محمد ناجح مدير العلاقات العامة والاعلام ورمضان فنون رئيس قسم العلاقات العامة وزهير مبارك رئيس قسم الامتحانات بالمديرية ونادر الخواجا رئيس بلدية نعلين وأعضاء المجالس البلدية في قريتي شقبة وقبيا.


وتهدف الزيارة الى تفقد القاعات في هذه القرى التي تعد نقاط تماس حساسة مع الاحتلال الاسرائيلي، والتي تم تأمينها بشكل كامل طوال فترة تقديم الامتحانات من قبل الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني.


وبهذه المناسبة قدم مدير التربية والتعليم بالمحافظة أيوب عليان شكره للإرتباط العسكري الفلسطيني ممثلا باللواء الجيوسي وكافة أفراد الجهاز على جهودهم وجاهزيتهم العالية في تأمين وصول اوراق الامتحانات للقاعات وتأمين وصول عناصر الأمن والتدخل السريع لحل أي إشكال قد تتعرض له القاعات من قبل الجانب الإسرائيلي.


وبدوره أكد اللواء الجيوسي على أن الارتباط العسكري دائما على أتمِّ الجاهزية في خدمة الوطن والمواطن ودعم المسيرة التعليمية، وأن طواقم الارتباط العسكري تعمل على مدار الساعة لحماية أبناء شعبنا من أي انتهاكات اسرائيلية في أي وقت وأي مكان.


وتمنى الجيوسي للطلبة النجاح والتوفيق في الامتحانات، وأشاد بدور الاجهزة الامنية الفلسطينية ومديرية التربية والتعليم التي اعتبر دورها دورا رائداً، كونها تربي وتنشئ الأجيال التي ستكمل مسيرة النضال والكفاح والبناء لهذا الوطن، كما هنأ الطلبة والمعلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وخلال الجولة قام الحضور بزيارة القاعات والحديث مباشرة مع الطلبة لاستطلاع آرائهم حول طبيعة الاسئلة وأجواء التقديم والذين أبدوا بدورهم ارتياحاً عاماً حول سير عملية التقديم.


وقام الجيوسي وعليان والوفد المرافق بزيارة الى بلدية نعلين، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء البلدية، حيث أعرب الخواجا عن شكره وتقديره لجهاز الارتباط العسكري الفلسطيني على سرعة التدخل والعمل في المنطقة في حال وقوع أي اعتداءات اسرائيلية في المنطقة، وأكد على دعم مسيرة التربية والتعليم والتعاون في ذلك مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.


هذا والتقى اللواء في مقر قيادة الارتباط العسكري بمدينة البيرة صباح اليوم وفد التربية والتعليم برئاسة السيد أيوب عليان حيث تم بحث سبل تطوير العلاقة بين الجانبين.