وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" اقليم نابلس: 300 مواطن استفادوا من اليوم الطبي

نشر بتاريخ: 18/06/2015 ( آخر تحديث: 18/06/2015 الساعة: 16:30 )

نابلس -معا - أكد أمين سر حركة فتح جهاد رمضان أن الحركة تعمل على تعزيز صمود المواطنين في كافة السبل والوسائل، مشيرا إلى ان الحركة مستمرة في فعالياتها وانشطتها التي تلبي احتياجات وتطلعات المواطن الفلسطيني في مختلف مناطق تواجده الجغرافية وخاصة المهمشة منها والمعرضة للهجمات والاعتداءات الإستيطانية.


جاء ذلك خلال يوم طبي مجاني نظمته حركة فتح اقليم نابلس بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني،وبدعم كل من صيدلية صبري، وشركة بيرزيت للأدوية، وشركة الشفاء، والمستودع الوطني وشركة القدس.


وافتتح اليوم الطبي بِحضور محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، وأمين سر حركة فتح اقليم نابلس جهاد رمضان ومنسقة ملف التدريب وإعداد الكادر مي قرادة، وعدد من أعضاء الإقليم، والشخصيات والوطنية وممثلي المؤسسات والشركات الشريكة.


وقال محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم رجوب أن "هذه الخطوة تعد رائدة و ممتازة بالتوجه لهذه الاماكن المهمشة والنائية حيث استمع لهموم المواطنين هناك وأكد على ضرورة عقد مثل الانشطة بشكلٍ دائم ومستمر".


بدورها، قالت منسقة ملف اعداد الكادر مي قرادة "ان هذا اليوم تميز بالنجاح ومشاركة لما يقارب 300 مريض وبكافة التخصصات الطبية /نسائي /باطني/اسنان/عظام/طب عام طوارئ وكافة الفحوص الطبية في المختبر وتوزيع الادوية وافادت ان الحركة وضعت خطط وبرامج ممنهجة لكافة ابناء شعبنا الفلسطيني اين ما تواجدوا واحد هذه البرامج هو تنفيذ ايام طبية مجانية لمختلف مناطق المحافظة وخاصة المهمشة منها وذلك بشكل دوري حيث ينفذ في كل شهر يوم طبي مجاني".