وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية لنادي هلال القدس تكرم المدرب محمد الدجاني

نشر بتاريخ: 19/06/2015 ( آخر تحديث: 19/06/2015 الساعة: 15:04 )
اللجنة الرياضية لنادي هلال القدس تكرم المدرب محمد الدجاني
القدس- معا - اقامت اللجنة الرياضية حفلا تكريميا وداعيا للمدرب محمد الدجاني بمناسبة سفره الى النرويج لاكمال دراسة الماجستير ، وأقيم الحفل في مقر نادي هلال القدس بحضور اعضاء اللجنة الرياضية و جمال غوشة المدير التنفيذي لنادي وبعض اعضاء رابطة الجماهير ومجموعة من اعضاء الفرق الرياضية .

تخلل الحفل عده كلمات بدأها معن القطب المشرف الرياضي للنادي والذي بدوره رحب بجميع الحضور وارسل تحيات رئيس النادي د باسم ابو عصب للحضور وللكابتن محمد الدجاني المكرم وتحدث عن مسيرة محمد الدجاني منذ كان شبلا الى إن اصبح مدربا في النادي. واكد إن نادي هلال القدس ينتظر بفارغ الصبر عودة الدجاني للعمل بعد تخرجه من الجامعة.

وفي كلمة للمدرب امجد طه تحدث عن جهود الدجاني الدائمة منذ سنين طويلة والمهنية العالية التي يتمتع بها محمد الدجاني وطريقة تعامله مع اللاعبين وعن المشاركات الخارجية في عدة دول والتي كان لدجاني دور مهم فيها .

وفي كلمة المكرم محمد الدجاني وجه شكره واعتزازه بنادي الهلال وبقائد وبعاث الروح لنادي الدكتور باسم ابو عصب واللجنة الرياضية واعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذي واللاعبين المشاركين على الرغم من إن الحفل اقيم في ساعة متأخرة الا إن عدد الحضور يدل على الترابط والاحترام والتواصل بين اعضاء النادي و تمنى المزيد من التقدم والازدهار لنادي وفي خدمة المجتمع المقدسي.
وفي الختام قدم رئيس اللجنة الرياضية والمدرب امجد طه وبعض اللاعبين درع تكريميا لدجاني تقديرا لجموده في خدمة المسيرة الرياضية بالقدس بشكل عام وفي نادي الهلال بشكل خاص.