وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حديث المدرجات .. لقاء مع : علي البطاط

نشر بتاريخ: 21/06/2015 ( آخر تحديث: 22/06/2015 الساعة: 14:09 )
حديث المدرجات .. لقاء مع : علي البطاط

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال علي البطاط نائب رئيس نادي الظاهرية ،  في تصريحات ل "حديث المدرجات "  ، نحن خرجنا من موسم جيد ،بأقل جهد وبأقل المصروفات ، أخذنا الدوري ، و الهدف الان التمثيل المشرف في كأس الاتحاد الاسيوي ، لعل النتائج التي حققها ترجي واد النيص يفرض علينا ان نقدم الافضل ، نحن نريد ان نبني فريق قوي بنافس في اسيا وممكن ان تكون القرعة صعبة ، توقعنا في مجموعة قوية ،لذلك نسعى ان نظهر بمظهر مشرف ومنافس ، نريد ان نعكس التطور الذي حصل لكرة القدم الفلسطينية .


واضاف :حتى الان تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين هم : احمد ذياب ، محمد فودي ، سامح سرحان ، اسلام الزيناتي وقاسم النجار .

وحول قضية احمد ذياب وتوقيعه مع الظاهرية واهلي الخليل قال :
انتهت قضية احمد ذياب قمنا بزيارة الى اخوتنا في النادي الاهلي ، وانتهت الامور على قاعدة الاحترام والمحبة المتبادلة بين الظاهرية والاهلي .


وتابع " البطاط " قائلا : اعتقد ان التعاقدات الخمس التي قمنا بها ، هي تعاقدات معقولة ، نحن بحاجة الى مدافع ، وخلال يومين او ثلاثة سننهي الامر فالموسم القادم شاق ، وطويل ،خاصة فيما يتعلق بالاستحقاق الاسيوي .

وتحدث البطاط عن النواحي المادية في النادي وقال : انها صعبة ، واستطعنا ان نوفر جزء من دخلنا على طريق جمهورنا الوفي ، فنقوم ببيع تذاكر المباريات للجمهور بعد ان نقوم بشرائها من مراكز بيع التذاكر في الملاعب المختلفة ، ونحقق ارباحا من خلال ذلك ، كما اننا نسوق ملابس الفريق ، وكذلك نقوم بطباعة بوسترات وبيعها  ،بالاضافة الى بيع ملابس الفريق الى طلبة المدارس .

وفي هذا العالم اعتمدنا استراتيجية جديدة ، وهي الاعلان عن كل صفقة من خلال مؤتمر صحفي ، برعاية احدى الشركات الكبرى ، كما سيتم التجديد للاعبين الموجودين من خلال الاعلان عن اسمائهم في مؤتمر صحفي برعاية احدى الشركات .


وأضاف ان غالبية اللاعبين سيتم التجديد معهم باستئناء عدد قليل سيتم الاستغناء عنه .
كما سيتم ترفيع " 5 " لاعبين من الناشئين الى الفريق الاول كما جرى في العالم الماضي ، واقول بفخر ان وجود المدرسة الكروية يجعلنا لا نقلق على الغزلان .

وحول مراحل بناء الملعب واين وصلت عملية تجهيزه قال : سيتم تجهيز جهة المنصة والمرافق الصحية خلال الاسبوعين القادمين ، تبقى بقية الجهات ، قدمنا مخططات الى الجهات الممولة ،يمكن ان تحمل الاسابيع القادم اخبارا جديدة .

واضاف لا اعتقد اننا يمكن ان نلعب على الملعب في الموسم الحالي ممكن ان يكون ذلك في الموسم القادم .