وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من محافظة الخليل يجتمع السفير الهندي

نشر بتاريخ: 22/06/2015 ( آخر تحديث: 22/06/2015 الساعة: 14:53 )

الخليل -معا - اجتمع مدير عام المحافظة خالد دودين ومدير دائرة تنمية الموارد البشرية فاطمة ابو رحمة مع السفير الهندي ماهيش كومار، أطلعه على اوضاع محافظة الخليل وأخر المستجدات خصوصا فيما يتعلق بانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي المتصاعدة ضد المواطنين وممتلكاتهم في كافة ارجاء المحافظة .

جاء ذلك خلال زيارة السفارة الهندية في رام الله لبحث التعاون المشترك بين المحافظة والسفارة الاطلاع على الوضع العام في المحافظة ولدعوة السفير الهندي لزيارة المحافظة .

بدايه اللقاء نقل المدير العام تحيات المحافظ كامل حميد للسفير مستعرضا اخر التطورات على كافة الصعد وتحديدا اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه الخطيرة في المحافظة وعمليات التهويد ومصادرة ممتلكات المواطنين لصالح التوسع الاستيطاني ضمن خطة ممنهجة تهدف لتفجير الوضع على الارض وعرقلة كافة الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لتقديم الخدمات للمواطنين خصوصا في المناطق التي تقع تحت سيطرة الاحتلال .


من جانبه رحب السفير الهندي بالزيارة، مؤكدا ان سيزور المحافظة بعد شهر رمضان المبارك، مؤكدا على عمق العلاقات الفلسطينية الهندي ودعم الهند في المحافل الدولية للقضية ألفلسطينية كون العلاقات الفلسطينية الهندية هي علاقات تاريخيه وأكد أيضا حق الشعب الفلسطيني بالحصول على الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

هذا وأكد الجانبان على استمرار التعاون والتنسيق في المجالات المختلفة بين الهند وفلسطين لتعزيز علاقات الصداقة بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الصديقين .