وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخابات جديدة في نادي العيزرية

نشر بتاريخ: 22/06/2015 ( آخر تحديث: 22/06/2015 الساعة: 16:58 )
انتخابات جديدة في نادي العيزرية
القدس - معا - علي جبر /الناطق الاعلامي :بعد تسعة شهور من عملها،الهيئة الإدارية الانتقالية لنادي شباب العيزرية تقوم بالتحضير لانتخابات الهيئة الإدارية.
أكد خليل أبو الريش رئيس الهيئة الإدارية لنادي شباب العيزرية أن اللجنة الحالية للنادي قد أنجزت الكثير من المهمات الموكلة إليها وعملت ما بوسعها لإعادة تصويب أوضاع النادي من مختلف المحاور ، وأشار أن الهيئة الإدارية الحالية راضية نوعا ما عن ما تم إنجازه خلال الفترة الانتقالية السابقة من عملها.

وشدد ابوالريش على دور المجتمع المحلي من مؤسسات وأفراد ورجال أعمال في إعادة بناء هذه المؤسسة العريقة التي تعتبر أهم مؤسسات بلدة العيزرية.

وأضاف : أن نادي العيزرية صاحب رسالة إجتماعية وطنية وثقافية ورياضية، ونحن معنيون بأبناء بلدة العيزرية للحضور للنادي والمشاركة في نشاطاته وكل أبنائنا مدعوون إلى وضع بصمة ايجابية في هذا النادي.

وقال أيضا إن عملية إنعاش وتفعيل نادي شباب العيزرية من جديد هي عملية ليست بالسهلة والبسيطة وليست طريقا معبدا بالورود . ولكن بهمم ادارة وأعضاء النادي أبناء بلدة العيزرية وتظافر جهودهم وعملهم الجماعي كل حسب موقعه سنبني نادينا من جديد ليكون في أفضل عهد له وأبهى نشاط وإنجاز انشاء الله.
وقد قدم أعضاء الهيئة الادارية جزيل شكرهم لرجل الأعمال والرئيس الفخري للنادي حلمي ابوالريش على الدعم المالي المنقطع النظير حيث كان لهذا الدعم الاثر الكبير في مواصلة مسيرة النادي والنهوض بالنشاطات من جديد.

وأشار أحمد خلف أمين سر النادي أن من أهم الانجازات تصويب وضع النادي القانوني في المؤسسات الرسمية الحكومية مثل وزارة الداخلية،وتصويب وضع فريق كرة القدم الأول بعد أن كان موقوف عن المشاركة في البطولات المحلية وكان على لائحة الموقوفين ودفع الغرامات المالية لإتحاد كرة القدم ، ومن ثم تجميع لاعبوا الفريق والمشاركة في البطولات المحلية، وتجهيز فريق كرة القدم بالزى الرياضي وتجهيز فريق الناشئين بالزى الرياضي وتجهيز المجموعة الكشفية بالزى الرسمي،تشكيل فريق لكرة تنس الطاولة، والبدء بإعادة ترميم المرافق العامة في مبنى النادي وتأهيل السطح والطابق الثاني والمحيط وكذلك عمل كل ما يلزم من اتصالات من أجل إعادة تأهيل وتعشيب ملعب العيزرية لكرة القدم،وغيرها من النشاطات والزيارات والخطط للمرحلة القادمة.

وأضاف بأننا نحن في الهيئة الإدارية نهيب بأبناء بلدة العيزرية إلى الانتساب للنادي وخصوصا الأعضاء القدامى من أعضاء الهيئات السابقة فإننا ندعوهم إلى تجديد الانتساب ودفع الرسوم المترتبة عليهم، حيث أن موعد الانتخابات قد اقترب، ولن يشارك في هذه الانتخابات سوى الأعضاء المسددين للاشتراك السنوي.
بأن انتخابات الهيئة الادارية سوف تعقد في فترة قريبة جدا بعد عيد الفطر المبارك وسيتم تحديد موعد الانتخابات في وقت قريب.