وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يناقش دور الإعلام في نشر رسالة الاتحاد

نشر بتاريخ: 19/09/2007 ( آخر تحديث: 19/09/2007 الساعة: 12:53 )
نابلس-سلفيت-معا- عقدت الدائرة الإعلامية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اجتماعا في رام الله لمناقشة دور الاعلام في نشر رسالة الاتحاد العام وخدمة قضايا العمال.

وافتتح شاهر سعد الامين العام للاتحاد الجلسة بالتاكيد على اهمية دور الاعلام في نشر التوعية والتثقيف بين العمال ونشر اخبار ونشاطات وفعاليات الاتحاد والنقابات العامة والفرعية من خلال الصحف المحلية والمحطات التلفزيونية والاذاعية المحلية والعالمية والمواقع الصحفية.

وشدد على اهمية الاعلام الداخلي في الاتحاد واصدار صحيفة صوت العامل بشكل دوري وتشكيل ادارتها المتخصصة، وتحديث موقع الاتحاد على شبكة الانترنت، كما تناول دور الدائرة الاعلامية التي اصبحت دائرة رسمية مستقلة سيكون بالاضافة الى ذلك من مسؤوليتها العمل على تاسيس اعلام مرئي ومسموع خاص بالاتحاد .

واكد محمد عطاونة رئيس دائرة الاعلام في الاتحاد على ان الدائرة اعدت خطة استراتيجية متكاملة لتطوير الاعلام في الاتحاد العام للسنوات الاربع القادمة وان صحيفة صوت العامل ستصدر بشكل جديد وستمثل العامل في جميع القطاعات العمالية حيث يتشكل الاتحاد من 14 نقابة عامة .

وحضر الجلسة امين سر الاتحاد حسين فقهاء واعضاء اللجنة التنفيذية باير سعيد ووائل نظيف ومنويل عبد العال ومنسقة برنامج التضامن العمالي عبلة مسروجي وعلي السنتريسي رئيس النقابة العامة للعاملين في المطابع والنشر والاعلام بالاضافة الى منسقي دوائر الاعلام في المحافظات .