وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه

نشر بتاريخ: 23/06/2015 ( آخر تحديث: 23/06/2015 الساعة: 12:23 )

نابلس -معا - التقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات بتوجيه نابلس بمنتسبي الضابطة الجمركية ، والقى درسا دينيا بعنوان ( الاسلام جنة ) وقال : من منا لا يشتاق الى جنة عرضها السماوات والارض ، وكيف السبيل اليها، وكيف السبيل الى ثمارها ،الى انهارها ،الى خمرها ،الى افنانها ،الى حورها مقصورات في الخيام ،الى شرابها وخيامها واسواقها الى زنجبيلها ،الى اساورها وطهرها .


واوضح ان الاسلام جنة وارفة الظلال دعونا نستظل بأشجاره التي غرسها لنا الله في قرآننا وسنة رسولنا الحبيب . ونقطف من جنة الاسلام كل معاني الطهر والشرف والعزة والكرامة .

 

كما التقى امجد الجاغوب مفوض التوجيه الوطني بتوجيه نابلس بمنتسبي شرطة مركز عوريف وتحدث لهم عن السمعة الطيبة والحفاظ عليها من خلال الأخلاق الرفيعة والسلوك الايجابي والالتزام بالمواعيد والأمانة ، والصدق والشجاعة والطيبة والتعاون والبعد عن أماكن الشبهات وأصدقاء السوء.


وأشار الى "أن الإنسان بسلوكه الجيد وتصرفاته الايجابية يكون محبوبا ومنتجا ومقبولا من الجميع ودعاهم الى ضرورة الحفاظ على السمعة الطيبة.


كما تابعت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتأهيل، حيث القى الشيخ نابغ بريك درسا عن احكام الصوم.