وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع كوبونات خصم على طلبة كلية الحقوق والإدارة العامة والعلوم السياسية في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 19/09/2007 ( آخر تحديث: 19/09/2007 الساعة: 13:34 )
رام الله -معا- قام اتحاد أندية كلية الحقوق والإدارة العامة والعلوم السياسية في جامعة بيرزيت خلال الأيام الثلاثة الماضية بتوزيع كوبونات خصم على الكتب الجامعية بنسبة 20% من سعر الكتاب.

وتشمل هذه الكوبونات كتب دوائر الحقوق والإدارة العامة والعلوم السياسية بالإضافة إلى كتب متطلبات الجامعة ومتطلبات الكلية بحيث حصل كل طالب من 3-5 كوبونات.

وأوضح رئيس الاتحاد الطالب رشاد توام أن توزيع الكوبونات يأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي يعزم الاتحاد على تنفيذها خلال هذا الفصل، مشيراً أن هذه الكوبونات وفرت على الطالب ما يقارب 50 شيكل.

وأضاف توام أنه سيتم خلال الأسابيع القادمة تنفيذ عدد من النشاطات كتكريم الطلبة المتفوقين والترحيب باستقبال الطلبة الجدد، وعقد دورة لغة عبرية خاصة بالمصطلحات القانونية والسياسية والإدارية، وتنظيم زيارات ميدانية إلى مؤسسات السلطة والقانون ومعهد الطب الشرعي، متمنياً الانتهاء من إنشاء وتجهيز مركز النشاط الطلابي الخاص بالإتحاد في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن الإتحاد يسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف نص عليها نظامه الأساسي، ومنها الرقي في خدمة الطالب نقابياً وأكاديمياً من خلال خطة منهجية لعدد من المشاريع والأنشطة اللامنهجية، بعيداً عن منازعات الفصائلية السياسية، كما يهدف إلى استغلال أوقات الفراغ لدى الطلبة بصورة بناءة وترسيخ قيم العمل التطوعي والتعاوني، عدا عن الدفاع عن حقوق الطلبة على مختلف المستويات.