وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نادي الزاوية :نستغرب عدم اشراكنا في بطولة نادي حطين السلوية

نشر بتاريخ: 24/06/2015 ( آخر تحديث: 24/06/2015 الساعة: 13:32 )
رئيس نادي الزاوية :نستغرب عدم اشراكنا في بطولة نادي حطين السلوية
سلفيت - معا : استغرب رئيس نادي الزاوية في محافظة سلفيت غسان عبد اللطيف اعتذار نادي حطين النابلسي عن قبول مشاركة فريق الزاوية بكرة السلة في البطولة الرمضانية التنشيطية الودية التي سينظمها حطين النابلسي على ملاعبه في الشهر الفضيل.

واضاف عبد اللطيف: بتاريخ 21- 6- 2015 وبصفتي رئيسا لنادي الزاوية الرياضي قمت بالاتصال بإدارة كشافة نادي حطين من اجل المشاركة في بطولة رمضان التنشيطية الودية، علما ان الهدف من المشاركة تكريم نادي حطين لمناسبة صعوده لدوري الدرجة الممتازة.
ومن ثم عاودت يوم الثلاثاء 23 الشهر الجاري وقمت بالاتصال بنادي حطين من اجل التاكيد على مشاركة فريق الزاوية بالبطولة والاستفسار عن موعد انطلاقها، فكان رد الادارة في حطين الاعتذار عن مشاركة نادي الزاوية بناء على تعليمات اتحاد كرة السلة.

وتابع عبد اللطيف: استغربنا نحن في النادي هذا الاعتذار وتسائلنا، لماذا يرسل اتحاد السلة تعليماته لحطين بمنع فريقنا المشاركة وماهي الاسباب، وهل هي اسبابا شخصية مع رئيس النادي، ام ماذا ، وعليه فاننا نؤكد على توجههنا الى البطولة من اجل التشجيع ومساندة اخوتنا في البطولة التنشيطة وسيتم تكريم نادي حطين لصعودهم للدرجة الممتازة، كما سننظم بطولة كرة سلة بعد شهر رمضان المبارك بمشاركة نخبة من الاندية.

وقال عبد اللطيف: نستغرب من ادارة نادي حطين سماحهم التدخل في شؤونهم الداخلية الخاصة، وفي ذات الوقت نقدم شكرنا الى مركز الفارعة لتضامنه مع نادي الزاوية في هذا الامر، واضاف: نعتز ونفتخر باي لجنة وطنية تشكل لنادي الزاوية الرياضي، لاننا نثق ان من يعمل للمصلحة العامة ولمصلحة الاندية لا يهمه الحاسدون، ونحن جاهزون للجلوس مع اي لجنة في هذا الاطار.

وختم عبد اللطيف : نجدد العهد والوفاء للواء جبريل الرجوب باني الرياضة الفلسطينية وان نعمل بكل جهد من اجل بناء رياضة فلسطينية نزيهة وقوية كما علمنا صانع الامجاد الرياضية اللواء الرجوب.