وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الصداقة يقيم إفطاراً جماعياً لفرقه الرياضية

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 14:01 )
نادي الصداقة يقيم إفطاراً جماعياً لفرقه الرياضية

غزة - معا - أسامة أبو عيطة:أقام نادي الصداقة إفطاراً جماعياً لفرقه الرياضية المختلفة, وذلك أمس الأربعاء في فندق آدم على شاطئ بحر غزة.

وحضر المأدبة عبد السلام هنية والدكتور محمد صنع الله رئيس لجنة تسيير الأعمال, وأعضاء المجلس الاستشاري والأجهزة الفنية للفرق واللاعبين.

وهنأ هنية أسرة نادي الصداقة والجمعية الإسلامية الأم بشهر رمضان المبارك, داعياً الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وأكد هنية في كلمة مقتضبة أنه سيبقى داعماً للصداقة, ولن يتخلى عنه تحت أي ظرف كان, مشيراً إلى أنه سيواصل العمل من أجل النادي وخدمة أبنائه في أي موقع يتواجد فيه.


وأشاد هنية بفريق الكرة الطائرة, الذي واصل إبداعاته وتسطير الانجازات, بعد تتويجه بلقب الدوري العام للمرة الـ(15) في تاريخه, واصلاً التحية لأبطال الشاطئية, الذي حصدوا البطولة والوصافة, في البطولة التي أقامها الاتحاد مؤخراً.

كما وأثنى هنية على فريق كرة القدم, الذي واصل تواجده بين الكبار في المربع الذهبي, مؤكداً أن الجميع قدم ما عليه من أجل المنافسة الحقيقية على الألقاب, ولكن التوفيق جانب اللاعبين في بعض الأحيان, منوهاً إلى أنه سيبقى خلف الفريق من أجل توفير أفضل الظروف لاستمراره ضمن فرق المقدمة.