وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يطلع على أوضاع الجمعيات الخيرية

نشر بتاريخ: 25/06/2015 ( آخر تحديث: 25/06/2015 الساعة: 16:03 )
قلقيلية- معا- دعا اللواء رافع رواجبة محافظ  قلقيلية إلى تكاتف الجهود ما بين المستويين الرسمي والشعبي للنهوض بواقع مؤسساتنا، وتقديم يد العون والمساعدة للجمعيات التي تقدم خدمات إنسانية، جاء ذلك خلال زيارته لعدة جمعيات في المدينة واطلاعه على احتياجاتها وخططها المستقبلية.

والتقى رواجبة خلال الزيارة برئيسة جمعية المرابطات الخيرية ميسون صبري وأعضاء الهيئة الإدارية، وأفنان ريان رئيسة جمعية أصدقاء الكفيف وأعضاء الهيئة الإدارية، وإياد نزال رئيس جمعية الإنقاذ وأعضاء الهيئة الإدارية.

وقام المحافظ بتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك، مثمنا الجهود التي تقوم بها الجمعيات في المحافظة من اجل دعم المواطنين.

 وأشار  إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة المحافظة لمساندة المؤسسات والوقوف إلى جانبها والنهوض بواقعها بما يخدم ويلبي احتياجات المواطنين.

واطلع المحافظ على أوضاع الجمعيات واحتياجاتها ومشاريعها المستقبلية لتطوير الخدمات المقدمة، داعيا إلى توحيد الجهود ما بين المستويين الرسمي والشعبي للنهوض بواقع مؤسساتنا، مؤكدا على ضرورة دعم الجمعيات وتقديم كل ما يلزم لها كي تستطيع المضي في رسالتها الإنسانية خاصة وأنها تقدم خدمات للمواطنين.

من ناحيتهم ثمن رؤساء الجمعيات وأعضاء الهيئة الإدارية هذه الزيارة، واطلعوا المحافظ على سير العمل في جمعياتهم وقدموا شرحا مفصلا عن مشاريعهم المستقبلية واحتياجاتهم اللوجستية من اجل تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، مؤكدين على دور المحافظة ومساندتها لتنمية قدرات المؤسسات.