وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قطر تستكمل إجراءات فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/06/2015 ( آخر تحديث: 26/06/2015 الساعة: 10:28 )
قطر تستكمل إجراءات فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية

الدوحة -معا - استكملت دولة قطر إجراءات فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية اليها. حيث قدم منير غنام سفير دولة فلسطين في الدوحه شكر وامتنان الرئيس أبو مازن والشعب الفلسطيني إلى أمير قطر والحكومة القطريه على استكمال إجراءات فتح باب استقدام العمالة الفلسطينية إلى قطر.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع السفير غنام بأمير قطر على مائدة الإفطار التي أقامها سمو الأمير مساء اليوم لرؤساء البعثات الدبلوماسية. كما قام السفير غنام بإطلاع الأمير على حيثيات تقديم فلسطين لبلاغها لمحكمة الجنايات الدولية مساء اليوم.

من جانبه ثمن الأمير عاليا الخطوة الفلسطينية الهامة تجاه محكمة الجنايات الدولية، مؤكدا أهميتها البالغة في هذا الوقت. وطلب من السفير أن ينقل خالص تحياته للرئيس أبو مازن .

كما أكد الأمير اهتمام بلاده بزيادة عدد أبناء الجالية الفلسطينية في قطر والإنطباع الممتاز الذي يحمله القطريون عن الفلسطينيين الذين عملوا ويعملون في قطر من حيث الكفاءة والجدية.

هذا والجدير بالذكر أن الحكومة القطرية ابلغت سفارة فلسطين لديها صباح اليوم أن الجهات الرسمية القطرية المختصة قد استكملت الإجراءات اللازمه حسب قانون العمل القطري للبدء باستقدام العمالة الفلسطينية للعمل في دولة قطر.