وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعرج يتفقد خيمة طاقم اسعاف برج اللقلق بالمسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 26/06/2015 ( آخر تحديث: 26/06/2015 الساعة: 23:36 )
القدس- معا - قام وفد من مكتب الرئاسة ممثل برئيس ديوان الرئاسة الدكتور حسين الاعرج ووزير الأوقاف سماحة الشيخ يوسف دعيس ومستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس الدكتور احمد رويضي ورئيس نادي الأسير في القدس ناصر قوس ومدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة ماهرة الجمل بزيارة وتفقد خيمة وحدة اسعاف جمعية برج اللقلق العاملة في باحات المسجد الأقصى المبارك خلال الشهر الفضيل لخدمة المصلين.

وكان باستقبال الوفد الرسمي رئيس وحدة الإسعاف الضابط المسعف وسام حمودة ومجموعة من المتطوعات والمتطوعين من افراد الوحدة، حيث عرف حمودة الوفد على وحدة اسعاف برج اللقلق وطبيعة عملها ودورها في خدمة المصلين في المسجد الأقصى المبارك، كما عرف الوفد على جمعية برج اللقلق ودورها في الحفاظ على ارض البرج داخل اسوار البلدة القديمة من القدس.
من جانبه شكر الدكتور الاعرج طاقم جمعية برج اللقلق على الدور المميز الذي يقومون به في خدمة المصلين داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، واكد بان الرئاسة الفلسطينية فخورة بأبناء القدس المتطوعين الذين يحاولون جاهدين تقديم كافة الخدمات والسبل من اجل خدمة زوار المسجد الأقصى المبارك خلال الشهر الفضيل.
من جانبه أكد مستشار ديوان الرئاسة احمد الرويضي بان طاقم جمعية برج اللقلق من الطواقم الفاعلة والنشطة داخل مدينة القدس والتي تتواجد في كافة الفعاليات النشاطات من اجل تقديم خدمات الإسعاف الاولي، وأضاف بان جمعية برج اللقلق اثبتت بأنها من المؤسسات الفعالة والنشطة بكافة فعالياتها واداريها وبأنها من المؤسسات الفلسطينية التي تستحق المساندة والدعم دوما لموقعها داخل اسوار البلدة القديمة من القدس.
وفي نهاية الجولة قام رئيس ديوان الرئاسة الدكتور الاعرج بتقديم الدعم والمساندة لطاقم الجمعية واكد بان مكتب الرئاسة مستمر في مساندة ودعم طواقم العمل والمتطوعين في باحات المسجد الأقصى المبارك خلال الشهر الكريم.
وفي كلمة لرئيس جمعية برج اللقلق المجتمعي ناصر غيث اكد بان جمعية برج اللقلق المجتمعي تتقدم بجزيل الشكر من ديوان الرئاسة والوفد الرسمي الذي زار وحدة اسعاف جمعية برج اللقلق، مضيفا باننا نتشرف بان نكون متطوعين وخدم لكافة زوار المسجد الأقصى المبارك خلال الشهر الفضيل.