وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دلاسال بيت لحم يختتم بطولة الثلاثيات السلوية

نشر بتاريخ: 27/06/2015 ( آخر تحديث: 27/06/2015 الساعة: 13:08 )
دلاسال بيت لحم يختتم بطولة الثلاثيات السلوية

بيت لحم - معا : اختتمت يوم أمس فعاليات بطولة ( ٣ * ٣ ) بكرة السلة التي نظّمها نادي دلاسال بيت لحم على ملاعبه وفق جدول نشاطاته الصيفية وذلك تنشيطا لمختلف الفئات العمرية من شباب وناشئين ورجال أعمال.

وشارك في البطولة أكثر من ٥٨ لاعبا من أندية مختلفة عكسوا فيها صورة تنافسية سلّوية مشرفة وسط أجواء رياضية جميلة جمعت جمهورا و عشّاق كرة السلة في البلاد في ظل تألق نجوم السلة الفلسطينية أمثال أمين الراميني و قصي عناتي ووسيم مسك و جاك صابات و فراس فريج و بيتر جقمان و باتريك سهواني و جووي قنواتي وابراهيم البندك وابراهيم حبش وايلي نصراوي و جورج زيدان وعدي هلال ويامن الطويل و اينار عودة و نديم بدرية و غيرهم، إضافة الى وجوه جديدة ناشئة تعد بمستقبل واعد في كرة السلة الفلسطينية أمثال اللاعب مازن صليبي وريتشارد غزّاوي ومنير جقمان و أميرأبو عيّاش و شارلي مرّة و جورج قطّان وعدي زهير وشادي خضر وإبراهيم إمسيح و خليل دحدح وريكي عصفور كما و أضفى كل من شارلي قطّان و عادل أسمري و رائد متري و معتز أبو ديّة نكهة خاصة للبطولة شملت على لوحات فنّيّة من الزمن الجميل.

كما كان للاعب الخلوق سري عامر و معتز ابو ديّة و جورج أبو ردينة و الدكتور عمّار أبو ردينة دورا كبيرا في إنجاح البطولة من خلال قيادتهم الرائعة للمباريات باشراف المدرّب غسّان نسطاس.


في ختام البطولة ألقى توفيق ريتشارد كلمة عبّر فيها عن شكره للفرق المشاركة وللجان النظام في النادي التي ساهمت في إنجاح البطولة مؤكدا على أن رسالة نادي دلاسال بيت لحم تتمحور في الاهتمام بالشباب و الشابات من جميع الفئات العمرية و الصغيرة خاصة وذلك من خلال خلق متنفس لهم عبر الأنشطة الرياضية و خاصة السلّويّة في ظل الحصار السياسي والمجتمعي الذي نعانيه اليوم.

وشكر الهيئة الادارية لفندق ال OASIS في أريحا ممثّلة في مديرها يوسف سلمان لتبرّعه في الجائزة الأولى للفريق الفائز كما و أعلن عن المزيد من النشاطات السلّوية الصيفية التي سيجريها النادي في الأسابيع المقبلة لما لها من أهمية في تنشيط الفئات العمرية و للكشف عن مواهب رياضية جديدة للناشئين و البنات.

ومن بعد ٤٩ مباراة ناريّة قام المدرّب والمشرف الرياضي للنادي غسان نسطاس بتكريم الفرق الفائزة في المركز الأول و الثاني من خلال تسليمهم الهدايا.