وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار...

نشر بتاريخ: 27/06/2015 ( آخر تحديث: 27/06/2015 الساعة: 21:13 )
بعد الافطار...

بقلم : عمر الجعفري

المحرر الرياضي


في حديث اجريته اليوم مع اللاعب المتألق "اياد عبد الله" لاعب المنتخب الوطني السابق، والذي يحضر لرسالة الدكتوراه في التربية الرياضية بالاردن، وصف "عبد الله" خطة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لإعداد المنتخب الوطني لتصفيات اسيا "بالجيدة " وقال: انها خطة جيدة اذا ما طبقها اتحاد كرة السلة بحذافيرها.


وأضاف عبد الله ان الحدث كبير ، والانجاز ضخم ،ومن هنا الوقوع في الخطأ وارد ، وخاصة مع قلة التجربة .

هذا ما قاله اللاعب ، الذي يحظى باحترام الجميع ،واعتبر عديدون عدم وجوده في المنتخب الوطني ايام غرب اسيا ،خسارة للمنتخب .

اياد عبد الله اشاد بالإنجاز ، وتحدث بمهنية عالية ، وباسلوب علمي وبروح رياضية ، عن اللاعبين ، وكان نقده بناء ،ولم يغفل جهود احد ، بالرغم من انه لم يكن واحدا من اعضاء المنتخب ، "اياد " لم يتخذ موقفا سلبيا من منتخب بلاده ، ولم يشهر بالمنتخب ، ولم يحرض عليه ، بل ذهب الى الاردن ، وتواجد في المدرجات وشجع ووجه ,وفرح ورتب على اكتاف اللاعبين .

ان ما نراه من البعض في هذه الايام خارج عن المألوف ، ويثير الضحك والسخرية والحزن والالم في ان واحد ، فلماذا هذه التصرفات ، ولماذا هذه الحملة ، ولماذا هذا التحشيد ، فالكثير من الاشخاص يؤرقهم الانجاز ، حبهم لذاتهم أعماهم عن كل شيء ، وأنساهم ابسط القواعد .

ان منتخبنا سيذهب في مهمة وطنية عليا ، فالجماهير ستقول هذا منتخب فلسطين ، وليس منتخب فلان او علان ، ومن هنا علينا ان نتكاتف حوله ، وان نغلب مصلحة الوطن ونضعها فوق كل اعتبار .