وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق سباق رافات الأول للدراجات الهوائية

نشر بتاريخ: 28/06/2015 ( آخر تحديث: 28/06/2015 الساعة: 17:25 )
اطلاق سباق رافات الأول للدراجات الهوائية
سلفيت - معا- أطلقت صفحة رافات تجمعنا سباق رافات الأول للدراجات الهوائية 2015م، جاء ذلك بحضور أعضاء الهيئة الإدارية لمركز رافات الشبابي للتنمية والابداع.

وفي بداية السباق رحب عثمان شحادة مدير الصفحة بالمشاركين الذين بلغ عددهم 73 طفلاً والذين قاموا بإطلاق البالونات الهوائية والتي تحمل اسم الصفحة في الهواء، كما رفعوا لافتات مختلفة وبألوان متعددة. حيث سادت اجواء التنافس الكبير بين المشاركين.

وقد تم إنجاز المرحلة الأولى من السباق، في حين سيتم استكماله يوم الأحد 28/6/2015م، وسيكون هناك 3 فائزين وسيحصلون على ميداليات خاصة.
وقد أشرف على السباق في مرحلته الاولى كلأ من أحمد شحادة وفراس أبو زريق وعيسى عياش وشحادة شحادة.

وأضاف عثمان شحادة أن الصفحة تعتبر منبراً اعلامياً لبلدة رافات - سلفيت، وسعى من خلالها الى إعطاء انطباعات حضارية عن بلدة رافات، والتعريف بأهم المعالم الموجودة فيها. وعائلاتها وأراضيها، كما أن الصفحة تفرد جانبأ وحيزاً كبيراً في ثنايها للتراث الشعبي الفلسطيني، كما أنها تعمل على التغطية الإعلامية لكافة الفعاليات والأنشطة في البلدة بهدف إيصالها إلى العالم عبر مشاركتها على الصفحة ونشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة الفلسطينة والعربية.

وبين شحادة أن الصفحة تقوم بتنفيذ عدد من الفعاليات والتي منها الحفاظ على البيئة في القرية من خلال تنفيذ الاعمال التطوعية، وزارعة الاشجار المختلفة في ساحات المساجد والمقابر وكذلك تنظيف المقابر بالتعاون مع الأخوة في مركز رافات الشبابي.