وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور أبو هولي :تواصل فعاليات بطولة رمضان في دير البلح

نشر بتاريخ: 28/06/2015 ( آخر تحديث: 28/06/2015 الساعة: 13:52 )
بحضور أبو هولي :تواصل فعاليات بطولة رمضان في دير البلح
غزة - معا : وسط حضور جماهير كبير إتصت به مدرجات نادي خدمات دير البلح و بحضور رجل الرياضة و السياسة الذي يحرص على التواجد في كل الفعاليات الرياضية الرسمية و الغير رسمية الدكتور أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية تواصلت فعاليات بطولة رمضان للساحات الشعبية بدورتها العاشرة التي تشرف عليها إدارة نادي خدمات دير البلح .

و قبيل إنطلاق لقاءات البطولة حرص النائب أبو هولي على مصافحة لاعبي الفريقين ثم توجه للجلوس بين الجماهير في المدرجات لمتابعة اللقاءات .

هذه البطولة التي تعتبر ملتقى النجوم من المحافظة الوسطى الذي يلعبون لأندية المحافظة بمختلف درجاتها و يشارك في هذه البطولة 14 فريق و يشرف عليها طاقم تحكيمي مكون من شادي ماضي , يوسف المشارفة و حسام البحيصي و لجنة فنية مكون من رمزي غنيم و محمد سلمان .

و نجح فريق نابلس بالفوز على الخليل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجل لنابلس محمد تمراز هدفين و حسن الجوراني هدف بينما سجل هدف الخليل الوحيد نجمه أحمد ميط .

و في اللقاء الثاني الذي شهد إثارة قوية إحتكم فريقي غزة و حيفا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق سجل لغزة نجومه علاء عساف , مصطفى نوفل و شريف أبو موسى بينما سجل لحيفا نجميه محسن البحيصي هدفين و أحمد المبحوح هدف .

ووجه السيد عبدالحي قاسم عضو مجلس إدارة نادي خدمات دير البلح و رئيس لجنة الحكام بإتحاد السلة تحيته بإسم المنظومة الرياضية في النادي للنائب أبو هولي على دوره الكبير بدعم الرياضة الغزية بكافة الألعاب فلم يكتفي بدعم لعبة كرة السلة بل أظهر معدنه الأصيل أيضا عصر اليوم من خلال تواجده في دورة للساحات الشعبية ليعكس مدى إنتماء و حب هذا الرجل متمنيا أن يحذوا حذوه الجميع للرقي برياضتنا الفلسطينية فالساحات الشعبية هي مصنع النجوم .