وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حساسنة وصدوق وحجازي في صفوق الخضر

نشر بتاريخ: 28/06/2015 ( آخر تحديث: 28/06/2015 الساعة: 18:36 )
بيت لحم - معا - عنان شحاده : ابرمت ادارة نادي شباب الخضر ثلاثة صفقات مع اللاعبين سامر حجازي ، وفادي حساسنه ، وعدنان صدوق ، قادمين من فريقهم جبل المكبر للعب لموسم رياضي واحد مع الفريق الاول خلال مشواره في دوري المحترفين للموسم 2015-2016 .

وقال رئيس نادي الخضر خليل العموري ان سياسة النادي تندرج ضمن تعزيز الفريق الاول ضمن احتياجاته من اللاعبين دون المبالغة استعدادا لخوض غمار دوري المحترفين للموسم القادم ، وهذا كله بناء على دراسة واطلاع من قبل اركان المعادلة الرياضية وعلى راسها الجهاز التدريبي .

واشار العموري الى ان اللاعبين الثلاثة مكسب كبير للفريق ويراهن عليهم كثيرا وسيكونون اضافة نوعية لما يتمتعوا به من مستوى واداء كبيرين بشهادة كل المتابعين لمسيرة الكرة الفلسطينية، مؤكدا ان الفريق بهذه الصفقات الثلاثة يمكن القول انه تم الانتهاء من عملية تعزيز الفريق بعد التعاقد مع الاخوين مراعبة ، والمهاجم علي عدوي ، والمدفعجي كامل جبارين ، والحارس انس ابو سيف ، والتجديد لكل من باسم ، المحسيري ، ورامي مسالمه، وخليل عيسى ،وحازم الريخاوي .

ولم يخف ان هناك صفقة تلوح في الافق مع لاعب مخضرم لكن يبقى هذا للايام القادمة بناء على المعطيات وحاجته للفريق .

من جانبه اعتبر المدير الفني للفريق فراس ابو رضوان انضمام الثلاثي حجازي وحساسنه وصدوق رائع جدا والفريق بحاجة اليهم علما انهم يمثلون قاسما مشتركا يجيدون اللعب في مراكز عدة وهذا المكسب الحقيقي بمعنى " جوكر" .

واشار الى ان ما تم استقدامه من لاعبين كانوا في الموعد بالاختيار الاصح والانجع ، وعليه انطلقنا امس السبت في تدريبات الفريق ، وكلنا امل ان نكون عند حسن ظن الجميع وفي مقدمتهم رئيس النادي الذي يبذل قصارى جهده من اجل تسخير كل المقومات لانجاح مسيرة الفريق مستقبلا .

بدوره قال الكابتن حجازي ان فريق الخضر ، فريق كبير ومحط انظار واهتمام كل اللاعبين انطلاقا من عراقته وثانيا المصداقية التي يتحلى بها من خلال شخص رئيس النادي العموري .

واشار حجازي الى انه سيعمل بكل ما لديه من قوة لتقديم الافضل وان يكون اضافة نوعية للفريق ومساعدة الفريق الى جانب زملائه الاخرين في مساعدة الفريق في ان يكون رقما صعبا في الدوري .

اما فادي حساسنه فقال " لم اتردد لحظة في قبول العرض المقدم لي في ان العب في صفوف الخضر وهو حلم لكل لعب ، وانا لا اخفي حقيقة انني وقبل مجيئي كنت اكن كل الاحترام شخص رئيس النادي وهو دافع كبير لي بالقبول والانضمام للفريق .

واكد اللاعب صدوق انه لن يتكلم كثيرا وسيبقى البرهان في الميدان ، مشيرا الى ان فريق الخضر عريق وانه حان الوقت لان ينافس بجدية على الالقاب وهذا حق مشروع ، ونحن سنقدم بما يمليه علي ضميري لكن يبقى التوفيق من عند الله .