وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات الفريق الوطني للتعداد في المحافظة الوسطى

نشر بتاريخ: 20/09/2007 ( آخر تحديث: 20/09/2007 الساعة: 23:28 )
غزة -معا- واصل الفريق الوطني للتعداد في المحافظة الوسطى فعالياته ضمن خطة الحملة الإعلامية المساندة لمشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 .

حيث شارك في ندوة حول الوصايا الصحية في شهر رمضان والتي نظمتها جمعية دعم الأسرة الفلسطينية وفي ندوة صحية حول مرض السكري والتي نظمتها مؤسسة إنقاذ الطفل بالمحافظة.

وقدمت هزار الفليت عضو اللجنة الإعلامية الفرعية بالمحافظة خلال الندوة وصفا حول مشروع التعداد العام 2007 ومدى أهمية مشاركة كافة الفعاليات الرسمية والأهلية والمجتمع المحلي في إنجاح فعالياته والدفع نحو تحقيق الأهداف المرجوة ناقلة في الوقت نفسه شكر الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ممثلا بالفريق الوطني للتعداد في المحافظة الوسطى للسيدة حنان أبو مغصيب رئيسة جمعية دعم الأسرة الفلسطينية وللسيد وائل صبيحة مدير مؤسسة إنقاذ الطفل على تعاونهم التام مع الفريق الوطني للتعداد واتاحتهم الفرصة لإيصال رسالة التعداد من خلال أنشطة مؤسسات المجتمع المدني .

وفي سياق متصل أنهى الفريق الوطني للتعداد في المحافظة الوسطى الاستعدادات لبدء فعاليات دورة تدريب المراقبين لمشروع التعداد العام والتي ستبدأ يوم السبت القادم حيث سينفذ المراقبون فعاليات المرحلة الميدانية الثانية من المشروع والتي تتلخص في حصر وترقيم المباني والمنشآت والمقرر أن تبدا بعد عيد الفطر المبارك .