وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاولمبية :نعمل على حل مشكلة الاداوات المحتجزة

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 11:51 )
الاولمبية :نعمل على حل مشكلة الاداوات المحتجزة

رام الله - معا -بسام ابو عرة- بعد جهود مضنية من قبل اتحاد كرة اليد الحصول على كرات ثمنها 7000$ وشباك خاصة باللعبة تقريبا ثمنها 1500$ من قبل اﻻتحاد العربي، وهم اﻻن في السفارة الفلسطينية باﻻردن منذ اكثر من عشرة ايام، وهذا يتطلب دفع "ضريبة جمرك" 350 دينارا اردنيا، بحيث طالب اتحاد اللعبة اللجنة الاولمبية المسؤولة القانونية والاهلية لجميع الاتحادات الرياضية بتخليص الكرات والشباك من خلال دفعها الضريبة المطلوبة ، لكن اللجنة الاولمبية تماطل في هذا الجانب من خلال طلبها فواتير قبل وصول الكرات والشباك، وهذا الامر لا يتاتى الا بعد وصول الكرات خاصة ان سفارتنا بالاردن من سيرسل الفاتورة المطلوبة.
فعلى اللجنة الاولمبية عمل الاجراءات اللازمة لتخليص الكرات والشباك اولا حتى يتسنى وصولهن الى رام الله ومن ثم ترسل السفارة الفاتورة الخاصة بذلك.

هذا وافاد مدير دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية بدر مكي ان اللجنة الاولمبية تعمل على الاجراءات القانونية من اجل دفع رسوم ضريبة الجمرك الخاصة بالكرات والشباك التابعة لاتحاد كرة اليد والموجودة لدى السفارة الفلسطينية في العاصمة الاردنية عمان منذ عشرة ايام.

واضاف مكي ان الاولمبية لا تماطل في هذا الموضوع، لكنها في نفس الوقت لديها انظمة وقوانين تسير من خلالها، فتخليص هذه الكرات له انظمة واجراءات خاصة نعمل على حلها بالسرعة الممكنة.

واشاد مكي باتحاد كرة اليد لانشطته الكبيرة وانجازاته على الصعيد المحلي من خلال بطولاته ودورياته التي اطلقها مع امله ان تتم عملية تخليص الكرات والشباك بالسرعة القصوى.