وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار...

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 08/07/2015 الساعة: 22:20 )
بعد الافطار...

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
مساء اليوم الاربعاء 8/7/2015 عند الساعة العاشرة مساء ، في الخيمة الرمضانية التي اقامها مركز شباب الامعري منذ بداية الشهر الفضيل ، تعلن ادارة الامعري ممثلة برئيسها النائب جهاد طمليه تشكلية فريق كرة القدم للمركز في الموسم الجديد ، وسيميط "طمليه " اللثام عن ابرز صفقات الامعري في حديث رسمي امام وسائل الاعلام بعيدا التكهنات والتوقعات .


وقبل ايام وامام حشد هائل ، من عشاق كرة القدم ، اعلن شباب الخليل في الصالة الرياضية بالمدينة عن ابرز صفقات العميد ، واستعرض لاعبيه الجدد ، وسار شقيقه الاهلي على نفس الدرب ، ففي احتفال حاشد اقيم في استاد الحسين اعلن أهلي الخليل عن صفقاته الجديدة ، وكذلك كان حال الغزلان الذين اعلنوا عبر مؤتمر صحفي حضره العديد من عشاق كرة القدم عن صفقاتهم الجديدة .
وهذا كان ايضا حال الليث السموعي القادم الى دوري الاضواء ، فيما تتأهب دورا يوم الجمعة للاعلان عن صفقاتها الجديدة في احتفال يقام على ملعب دورا .

وأمام هذه الانجازات ، اثمن دور الناطقين الاعلاميين للاندية ، وشبكاتها الاعلامية وكل المتحدثين الرسميين لها ، على دورهم الفاعل في الاتصال بوسائل الاعلام ، وترتيبهم وتغطيتهم هذه المؤتمرات اعلاميا ،بالإضافة الى ما يقع على كاهلهم ،من نقل اخبار انديتهم ، كيف لا ، وهم يزودونا يوميا بعشرات الاخبار عن انديتهم ونشاطاتها .


أملا ان تقوم مختلف الاندية بتفعيل دور الناطق الاعلامي فيها ، لما لذلك من اثر في ابراز نشاطات النادي، والتعريف به ، وأخص بالذكر اندية كرة السلة حيث تفتقر الصفحات الرياضية في وسائل الاعلام لاخبار هذه الاندية وأنشطتها ، التي هي كثيرة وكثيرة جدا .