وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمسية رمضانية في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 12:50 )
نابلس- معا - في إطار أنشطة دائرة الإغاثة والخدمات الاجتماعية برنامج الصحة النفسية/ وكالة الغوث - وبالتعاون مع جمعية البرامج النسوية في مخيم بلاطة خلال شهر رمضان الكريم نظمت أمسية.. رمضانية روحانية .. بقيادة شابات متطوعات تم تدريبهن من قبل برنامج الصحة النفسية في تنمية المهارات الذاتية وخلق روح التطوع والقيادة في شخصية الفتيات اللواتي تم اختيارهن من قبل برنامج الصحة النفسية والذي تديره المرشدة النفسية " السيدة " هدى النجار " في مجال التدريب القيادي واستثمار الطاقات الشبابية في المخيم.

وقبيل الأمسية أقيم إفطار جماعي في مقر حديقة الفينيق / مخيم بلاطة ومن ثم تم عقدت الأمسية الرمضانية في الحديقة الذي أدارته الشابات المتدربات وعضوات المركز النسوي الاخوات هند سلام ونور عوده ، بحضور مجموعة من الشباب المهتمين بمجال القيادة وأطفال من المخيم ونخبة من المؤسسات في مخيم بلاطة.

وتميزت الأمسية التي عرفت تجاوب كبير من طرف الحضور باستعراض أهم خصائص و مميزات الشخصية القيادية ، حيث أحيت فرقة دبكات شعبية بمشاركة اطفال مخيم بلاطة وعوائلهم ، وقدمت الاطفال أغاني خاصة بالاطفال إضافة الى مسابقات .. شارك فيها الحضور وتفاعل معها الحاضرين من الاطفال والضُّيوف المتابعين والمؤازرين لأنشطة المركز النسوي ، إلى جانب الاداريين والموظفين .

مما لقي استحسان الجمهور الحاضر الذي عبر عن ذلك ، في المشاركات الفعالة خلال الحفل ، وفي نهاية الحفل تم توزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال والمشاركين في المسابقات .