وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فارس العرب تنفذ سلسلة من الافطارات الرمضانية

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 16:22 )
غزة- معا- نفذت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية سلسلة من الافطارات الرمضانية بالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية الخاصة بالمعاقين وكبار السن ،ويأتي ذلك ضمن مشروع "افطار الصائم" الممول من مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية

حيث تم تنفيذ إفطار جماعي لذوي الاعاقة الحركية في مدينة غزة بالتنسيق مع جمعية المعاقين حركيا ، وذلك من اجل تحقيق رسالة المؤسسة الانسانية واحساسها بالمسئولية تجاه هذه الفئة. .

كما نفذت المؤسسة افطار جماعي للأطفال من ذوى متلازمة داون وعائلاتهم بالتعاون مع جمعية الحق بالحياة، حرصاً منها في الوصول إلى كافة شرائح المجتمع وخاصة هذه الفئة المهمشة .

واستمراراً لأنشطة المشروع تم توزيع وجبات ساخنة على كبار السن في مستشفى دار المسنين في مدينة الزهراء ،حيث تم توزيع اكثر من 200 وجبة على المسنين باعتبارهم احدى الفئات التي تتلقى الدعم والمساعدة المستمرة من المؤسسة وخاصة في مشاريعها الخيرية .

وقال طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب ان هذه الإفطارات تأتي ضمن مشاريع المؤسسة الخيرية والانسانية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان المبارك ،التي تهدف من خلالها الى ادخال البهجة على هذه الفئات والتي تعانى من ظروف صعبة.

وشكر البنا مؤسسة محمد بن راشد على جهودها المستمرة ومساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه ،مؤكدا استمرار تقديم الخدمات الاغاثية على اهالي قطاع غزة حتى نهاية الشهير الفضيل .