وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا تشارك في الامسية الرمضانية الثانية لملتقى سواعد

نشر بتاريخ: 11/07/2015 ( آخر تحديث: 11/07/2015 الساعة: 17:00 )
الخليل- معا- شارك رئيس بلدية دورا د. محمد سمير النمورة وعدد من اعضاء المجلس البلدي في احياء امسية رمضانية دعا لها ملتقى سواعد شباب الغد "ساعد"، وهي عباره عن امسية رمضانية وطنية وثقافية برعاية ودعم اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبالتعاون مع بلدية دورا.

استهدفت الاطفال وذويهم في مدينة دورا حيث شارك اكثر من 200 طفل بالإضافة لحشد كبير من الاهالي، وتضمنت الامسية الرمضانية عرض للعديد من المواهب والابداعات لمنتسبي الملتقى من خلال الفقرات الفنية الترفيهية المتنوعة غناء والقاء الشعر وغناء راب وبيت بوكس ورسم على وجوه الاطفال ومسابقة وطنية هادفة.

وبدأت الامسية فعالياتها بكلمة منسق الانشطة في الملتقى طارق الرجوب والذي رحب بالمشاركين وقدم الشكر للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ممثلة بالسيد اكرم حجة على دعمهم للأمسية . ومن ثم صدحت في الاجواء اهازيج الفرح بصوت الفنان والزاجل الشعبي عبد الله ابو زنيد والفناء معتز نصار وطارق ابو اهليل.

وفي كلمة بلدية دورا اكد رئيس البلدية الدكتور محمد سمير النمورة على دعم البلدية وتواصلها مع كافة الفعاليات والمؤسسات الشبابية في المدينة وعبر عن مدى سعادته بعقد مثل هذه الانشطة وتفعيل الحياة الثقافية.

ومن خلال الفقرات المتنوعة اخذت الامسية طابعا وطنيا ثقافية بامتياز والتي قدمها مجموعة من الموهوبين الصاعدين الشباب والمسابقة الوطنية التنافسية تم خلالها توزيع الهدايا على الفائزين.

وفي نهاية الامسية شكرت إدارة الملتقى كل من نسق وشارك في انجاح الامسية من اعضاء وعرفاء الحفل المميزين لانا طريف حجه وغالب موسى الرجوب والفنانين الذين اغنوا الفقرات الفنية كما وجهت إدارة الملتقى الشكر الجزيل للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ولبلدية دورا ولراديو السنابل والاعلامي منتصر نصار من أستوديو الراية لتغطية الامسية وجميع الحضور من الأهالي والطلائع الذين ساهموا في إنجاح هذه الأمسية التي خلقت لهم أجواء ترفيهية ثقافية.