وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جريدة المواطن الجزائرية تصدر الملحق الثالث عن انتصار خضر عدنان

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 12/07/2015 الساعة: 11:22 )
الجزائر- معا - أفاد عزالدين خالد عن صدور الملحق الثالث "صوت الاوراس" عن انتصار الأسير الحر خضر عدنان صباح اليوم 2015 ضمن صفحات جريدة المواطن الجزائرية.

وأوضح عز الدين ان الملحق الثالث خلال شهر تقريبا صدر بالتنسيق والتعاون بين صحيفة المواطن الجزائرية ونادي الأسير الفلسطيني. ومن إعداد وإشراف الأسير المحرر خالد صالح (عزالدين) مسؤول ملف الأسرى في الإعلام الخارجى وممثل الملف فى سفارة فلسطين فى الجزائر وبمشاركة العشرات من الكتاب والمهتمين والمختصين فى قضايا الأسرى.

ويحتوي ملحق "صوت الاوراس"على 16 صفحة كاملة تناول فيها العديد من الإعلاميين والكتاب ملف انتصار الشيخ الأسير "خضر عدنان" الذى قاد معركة الأمعاء الخاوية بكل إرادة وعزيمة وإصرار وثقة بالله وإيمان بالنصر على السجن والسجان وهزيمة مدوية لكيان الاحتلال. 

وجاء الملحق بعنوان " الانتصار" وجاء فى افتتاحية الملحق " انتصر وانتهى الأمر، انتصر عندما امتلك قراره وعرف طريقه وحزم أمره وحسم خياراته، ذلك هو النصر، وتلك شروطه، مهما كانت المآلات في نهاية الطريق، وحريٌّ بمن كابد تلك المساحة في الروح والنفس والإرادة والجسد أن تكون جائزته من صنف العمل، تجاوزاً وسموّاً واستعلاءً على ارتكاس المرحلة، وللذين وقفوا معه ودعموه ونصروه وآمنوا بحقه ولم يستهينوا بالحلم الذي تجاوز سطوة الاحتلال وسواد الحال، فلا غيرهم يليق بخضر عدنان ولا غيره يليق بهم، إنهم خميرة الانتصار الذي عرفوا جميعاً طريقه.