وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء هب الريح يكرم مؤسس حملة "رمون الخير"

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 12/07/2015 الساعة: 13:33 )
رام الله - معا-  كرم اللواء زياد هب الريح رئيس جهاز الامن الوقائي امس الملازم اول يوسف الطاهر من ملاك الجهاز تقديرا لدوره في تأسيس حملة "رمون الخير" مع عدد من ابناء قرية رمون لدعم ومساعدة الأسر المحتاجة فيها، وتم ذلك خلال استقبال اللواء هب الريح لعدد من القائمين على الحملة في مكتبه.

واشاد اللواء هب الريح خلال لقائه بالقائمين على الحملة بمبادرة القائمين على عليها ومساعدة المحتاجين خاصة خلال شهر رمضان المبارك بمبلغ 35 الف دولار امريكي تم جمعها من ابناء القرية المغتربين في الولايات المتحدة.

واكد على اهمية التكاتف بين مختلف الشرائح والقطاعات الفلسطينية، واعرب عن امله في تعميم الحملة المجتمعية بمختلف التجمعات السكانية الفلسطينية.

من جانبه شكر محمد يوسف احد مؤسسي واداريي الحملة الشكر للواء هب الريح على هذه اللفتة الداعمة للحملة، مشيرا الى الدور المميز الذي لعبه الملازم اول يوسف الطاهر لانجاح الحملة وتطويرها واستدامتها والتي تعني الكثير لمواطني القرية.

واشاد محمد نائل احد كوادر حركة فتح في رمون بابناء القرية مقيمين ومغتربين ودورهم في بناء مؤسسات خدماتية بجهود واموال ذاتية، وقال إن هذا التكريم له اثر طيب على كافة ابناء القرية.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره العقيد عكرمة ثابت مدير العلاقات العامة في الامن الوقائي قدم اللواء هب ريح شهادة تقدير للملازم الطاهر، فيما سلم محمد يوسف درعا تقديريا باسم الحملة للواء هب الريح تقديرا لدعمه.