وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمانة الخيرية تنفذ مشروع كسوة وهدية عيد الفطر لعام 2015

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 12/07/2015 الساعة: 14:56 )
غزة- معا - قامت مؤسسة الأمانة الخيرية بتنفيذ مشروع كسوة وهدية عيد الفطر المبارك، والتي تتضمن توفير ملابس العيد لأسر الأيتام المسجلة لديها من كل مناطق غزة، حيث بلغ عدد أفراد أسر الأيتام المستفيدين من المشروع 717 فردا، وعدد أفراد الأسر المتعففة المستفيدة 225 فردا.

من جهته أشار المدير المالي والاداري في المؤسسة يوسف سكيك بأنه قام شخصياً بالسفر للخارج لتوفير وابتياع أفضل الملابس لأسر الأيتام والأسر المتعففة، والتي تناسب مختلف الأعمار والأذواق بناءً على الكشوفات والبيانات الخاصة بأفراد الأسر المستفيدة من المشروع.

وأضاف سكيك أن المؤسسة حرصت على تنفيذ المشروع قبل حلول العيد بمدة كافية لضمان حصول الأسر المستفيدة على احتياجاتها من الكسوة وهدية العيد للتخفيف من الأعباء والتكاليف الباهظة التي ترافق مثل هذه المناسبات وإدخال الفرحة على قلوب أفراد تلك الأسر .

وأشار  مسؤول ملف الأيتام في المؤسسة علاء الزيتي  إلى أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن خطة المشاريع الخيرية للمؤسسة خلال شهر رمضان الفضيل والتي تضمنت تسليم سلة الخير الرمضانية لأسر الأيتام و الأسر المتعففة، وتنفيذ مشروع موائد الرحمن، وتسليم وجبات إفطار ساخنة للأسر المحتاجة في منازلهم، وأخيراً تسليم كسوة وهدية عيد الفطر المبارك.

ومن جهتها شكرت الأسر المستفيدة الأمانة الخيرية على توفير ملابس العيد لجميع أفراد الأسرة دون استثناء، وإلباسهم ثياب البهجة والسرور ليصبح للعيد معناه، متمنين لجميع العاملين في المؤسسة عيداً مباركاً مملوءً بالخير والسعادة.