وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق رامي جابر للسباقات يقيم حفل افطار خيري

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 14:28 )
فريق رامي جابر للسباقات يقيم حفل افطار خيري
القدس - معا -الناطق الاعلامي /اسماعيل النتشة: ضمن المسؤولية الاجتماعية التي اخذها على عاتفه في رسم البسمه على وجوه الاطفال وتعويضهم الحرمان نظم فريق رامي جابر للسباقات حفل افطار لاكثر من (100) طفل من جمعية اليتيم الخيرية في جنين جاء ذلك ضمن سياسة عمل الفريق وبتوجيهات من رئيس الفريق الكابتن رامي جابر .
كما تم اقامة حفلا ترفيهيا للاطفال وتضمن عمل فقرات ترفيهية وذلك لتنمية قدراتهم ومهاراتهم ونشاطات التفريغ التي اسعدت الاطفال, وبعد تناول وجبة الافطار بدأت فقرات الترفيه عن الايتام ورسم البسمة على شفاههم ,وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا والعاب لجميع الحاضرين من الايتام .
وذكر محمد سويطي احد اعضاء الفريق بان الكابتن رامي جابر يعمل في مجال العمل الاجتماعي الي جانب عمله كلاعب دولي برياضه الراليات وممثل عالمي وهذا يدفعه الى الاهتمام بابناء شعبه في اطار تقديم المساعدات العينية للفقراء اضافه لاقامة مادوبات الافطار في شهر رمضان المبارك للايتام .
من جهتة اشادة حنين استيتي مديرة العلاقات العامه في الجمعية بدور الفريق لدعم واقامه الحفل الرائع والوقوف الي جانب الاطفال وشكرتهم على هذه المبادرة الرائعه .
واعربت المتسابقه مرح زحالقة عن سعادتها بمشاركه الاطفال هذه الفرحه واضافت هذا عمل انساني رائع خاصه تواجدي بين الاطفال التي اعتز بهم دائما .
من جهه اخرى بدا العمل في الفريق على رعاية العديد من اللقاءات والانشطة الرياضية على اختلاف انوعها وخصوصا رياضه السيارات .