وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصداقة والتفاح يصعدان لنهائي بطولة المرحوم اليازجي

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 10:37 )
الصداقة والتفاح يصعدان لنهائي بطولة المرحوم اليازجي
غزة - معا - حسام الغرباوي / الناطق الإعلامي :صعد فريقا الصداقة والتفاح, إلى نهائي بطولة المرحوم توفيق اليازجي الرمضانية السادسة لخماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين, عقب فوزهما على فلسطين والزيتون, ضمن منافسات دور نصف النهائي التي جرت أمس الأحد 12/7/2015, على ملعب نادي الصداقة, بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, و برعاية شركة كاكا سبورت.

الصداقة ( 2 ) – ( 1 ) فلسطين

تمكن فريق الصداقة مستضيف البطولة من عبور عقبة نظيره قدامى فلسطين بصعوبة بهدفين مقابل هدف, في لقاء ندي ومثير حتى الدقائق الأخيرة, حيث شهد اللقاء طرد هداف الصداقة النجم حسن الداعور بالبطاقة الحمراء.
بادر الصداقة بالتسجيل عبر نجمه حسن الداعور, و عادل لفلسطين محمد البرقي قبل أن يخطف شعبان الأسود هدف الفوز للصداقة.

التفاح ( 2 ) – ( صفر ) الزيتون
وفي اللقاء الثاني حجز التفاح تذكرة العبور لنهائي البطولة عندما تخطى نظيره الزيتون بهدفين نظيفين, في لقاء مثير وقوي تفوق فيه التفاح و عاد بفوز ثمين جعل الزيتون يحزم حقائبه مودعاً من دور نصف النهائي.
ويدين التفاح بالفوز إلى اللاعب إياد أبو جبارة الذي تمكن من تسجيل الهدفين في مرمى الزيتون ليصعد فريقه إلى نهائي البطولة لمواجهة الصداقة.

دار اللقاء تحكيمياً : محمد أبو شعبان حكماً أول, و إياد ظاهر حكماً ثانياً, و أحمد حرب حكماً ثالثاً.

وشهدت البطولة مشاركة ثمانية فرق قُسمت على مجموعتين صعد إلى نصف النهائي الصداقة وفلسطين, و الزيتون و التفاح, بعد منافسات قوية بدور المجموعات, و أختتم أمس الأحد دور نصف النهائي بتأهل الصداقة والتفاح إلى النهائي.

نهائي البطولة الخميس
و سيقام اللقاء النهائي للبطولة مساء الخميس المقبل 16 / 7 / 2015م, وسيشهد تتويج الفريق الفائز بالبطولة بحضور عدد من الشخصيات الرياضية.