وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكاة الشجاعية تشرع في توزيع مشروع كسوة العيد على الفقراء

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 22:39 )
غزة - معا - شرعت لجنة زكاة الشجاعية بتوزيع مشروع كسوة العيد على الفقراء والمحتاجين وذلك من خلال توزيع مبالغ نقدية على الأسر الفقيرة والمتعففة في الحي .

وقالت اللجنة في بيان لها اليوم الأحد، إنه تم توزيع مبلغ (200) شيكل علي 300 أسرة و توزيع كسوة عيد لـ40 أسرة، بتمويل من مجموعة عطاء الخيرية، وهيئة الاغاثة التركية.

في سياق آخر، تواصل لجنة زكاة الشجاعية مشروع سلة رمضان الخيرية، فقد قامت أمس السبت، بتوزيع طرود غذائية لعدد 1700 أسرة من ابناء الحي بتمويل من مؤسسة تيكا التركية، و120 كيلو لحمة من المبادرة العمانية.

كما وزعت (1000) وجبة افطار الصائم على الأسر الفقيرة والمتضررة بفعل الحرب علي غزة وتوزيع 15000لتر مياة معدنية للمتضررين بتمويل من هيئة الاغاثة
التركية.

بدوره، ثمن سيف السمري مسؤول لجنة الزكاة، الجهات الداعمة لمشاريع إغاثة الفقراء مثمناً جهودهم الحثيثه في خدمة الأسر الفلسطينية التى تمر بضائقة
كبيرة بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة.

وأشار الى أن المساعدات التي تم تقديمها، جاءت ضمن سلسلة من المشاريع التي أعلنت عنها اللجنة قبل أيام، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لمساعدة فقراء ومتضرري منطقة الشجاعية، مؤكداً أن لجنته ستواصل مشاريعها الإغاثية لدعم المتضررين والمحتاجين.