وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحاج ابو الضبعات يتعهد بدعم مستشفى الخليل الحكومي

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 20:32 )
الحاج ابو الضبعات يتعهد بدعم مستشفى الخليل الحكومي

الخليل - معا - قام رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري برفقة رجل الأعمال الفلسطيني مازن أبو الضبعات عضو الهيئة التأسيسية لجامعة الزيتونة الفلسطينية، يرافقهما المهندس رامي أبو الضبعات، بزيارة تفقدية إلى مستشفى الخليل الحكومي اليوم الأحد، وكان في استقبالهما مدير عام المستشفى الدكتور وليد زلوم والمدير الإداري سعيد أبو اسنينه، وعضو لجنة الإشراف على بناء الطابق الثالث من المستشفى رجل الاعمال نبيل الديك.

في البداية رحب الدكتور زلوم بالوفد الزائر، وقدم لهم شرحا وافيا ومفصلا عن آخر أعمال البناء والتشطيب التي وصل إليها قسم الجراحة والعمليات وأل (ICU) وقسم القسطرة والتعقيم والبالغة مساحته (2300) م2، وبيّن زلوم أن الأعمال تجري على قدم وساق وان إتمام العمل يحتاج إلى جهود وأموال ليست بالقليلة من اجل إتمامه في أسرع وقت ممكن.

وتحدث الدكتور الزعتري عن أولويات العمل، وشدد على ضرورة الإسراع في إكمال العمل في المستشفة للتخفيف عن المواطنين، وناشد أهل الخير البدء الفوري للتبرع بالمال لدعم عملية تشطيب القسم الجديد، وحث الجميع على ضرورة تكاتف الجهود، سواء كان من الجانب الحكومي أو من تبرعات أهل الخير، ضاربا أروع الأمثلة في رجل العطاء والخير المحسن الكبير الحاج مازن فوزي أبو الضبعات الذي لم يتوانى يوما عن تقديم الدعم والمساندة لجميع المؤسسات خاصة مستشفى الخليل الحكومي، وبين الزعتري أن محافظة الخليل في اتساع مستمر وهي بحاجة إلى مزيد من التوسعة الإدارية والعمرانية.

وتجول الوفد الزائر في مرافق القسم الجديد، حيث أبدى الحاج أبو الضبعات ملاحظاته على بعض الأمور التي تتعلق بالجوانب الفنية والإنشائية، وتعهد أمام الجميع بتقديم الدعم المالي السخي اللازم لاستكمال باقي التشطيبات التي تعود بالنفع على المواطنين وأبنائهم وتخفف من معاناتهم، كما تحدث أبو الضبعات إلى مرضى غسيل الكلى واطمأن على أوضاعهم الصحية واستمع إلى مطالبهم ووعد بتقديم عدد من أجهزة غسيل الكلى للقسم، وطلب أبو الضبعات من مرافقيه تسجيل عديد الحالات الاجتماعية الإنسانية التي تعالج داخل المستشفى لمساعدتهم والتخفيف عنهم وتمنى لهم الشفاء العاجل.

و قال الحاج ابو الضبعات:" الخدمة ممتازة في مستشفى الخليل الحكومي، وهذا ما لمسته من خلال حديثي مع المرضى أنفسهم والذين أعربوا عن ارتياحهم من الخدمة المقدمة لهم، أما بخصوص المساحات والأجهزة فنحن بحاجة ماسة إلى زيادة عدد الأجهزة وإنشاء مزيد من الأقسام خدمة لأبناء وطننا وشعبنا الحبيب".

وأعرب مرضى غسيل الكلى عن تقديرهم وشكرهم لرئيس البلدية الدكتور داود الزعتري ولرجل الأعمال الحاج مازن فوزي أبو الضبعات، على لفتتهما وزيارتهما الكريمة لهم التي تخفف من آلامهم ومعاناتهم.

وفي ختام الزيارة وعد رئيس البلدية بكثير من اللقاءات الميدانية لتذليل العقبات, التي تعترض سبيل تقديم الخدمات المثلى للمواطنين في كافة المؤسسات.

وما تجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال أبو الضبعات ينوي تشييد مدرستين على نفقته الخاصة في القريب العاجل في مدينة الخليل للتخفيف من الازمة التي تعاني منها المدارس الحكومية.