وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس يشارك بخيمة رمضانية تقيمها تكية بيتونيا

نشر بتاريخ: 14/07/2015 ( آخر تحديث: 14/07/2015 الساعة: 10:47 )
رام الله - معا شارك الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية بالخيمة الرمضانية التي تقيمها تكية بيتونيا بدعم من تكية أم علي الاردنية ضمن حملتها الرمضانية " حملة افطار الصائم " لتقديم وجبات مجانية من الطعام للفقراء والمحتاجين والايتام من ابناء المدينة وذلك من خلال صندوق الزكاة الفلسطيني .

واشاد ادعيس بدور هذه التكايا في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من الفقراء والمحتاجين ، والدور المنوط بها في رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين مشيرا الى ان الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم هذه التكية وتوفير احتياجاتها والنهوض بها لكي تستمر بالعطاء للمواطنين .

وتمنى ادعيس للقائمين على تكية بيتونيا التقدم والتوفيق والإزدهار مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة بها .

بدوره قال رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة ان تقديم الطعام للفقراء والمعوزين من خلال &
39;، سيستمر طيلة شهر رمضان المبارك.وان التكية ستعمل من أجل دعم فئات المجتمع المعوزة، والتي ستجد إفطارا لها في شهر رمضان.

ودعا دولة كافة المقتدرين، وميسوري الحال، ورجال الأعمال، والشركات، لدعم هذه التكية، موضحا أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عبر صندوق الزكاة ستعمل على دعمها بشكل مباشر.

ويشرف على إدارة التكية، بلدية بيتونيا ووزارة الأوقاف عبر لجنة برئاسة رئيس صندوق الزكاة ، بهدف تقديم وجبة ساخنة يوميا لفقراء ومحتاجي المدينة، لتشمل خلال السنوات المقبلة القرى، والبلدات المجاورة.