وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قبرص- افطار جماعي مع اللاجئين وذوي الشهداء

نشر بتاريخ: 14/07/2015 ( آخر تحديث: 15/07/2015 الساعة: 09:07 )
قبرص- افطار جماعي مع اللاجئين وذوي الشهداء
القدس - معا - أقيم اليوم أفطار جماعي للاجئين الفلسطينيين في مخيم اللاجئين ( كوفينو) بالقرب من لارنكا في جمهورية قبرص ، حيث شارك بالإفطار سفير دولة فلسطين لدى جمهورية قبرص د. وليد حسن وعدد من أفراد الجالية الفلسطينية وبعض الاخوة اللاجئين الفلسطينيين من العراق وبعض اللاجئين السوريين وعدد كبير من أبناء شعبنا الفلسطيني من مخيمات اللجوء في سوريا.

وقد شارك جميع اللاجئين وعائلاتهم بتحضير الافطار الرمضاني بإعداد مختلف المأكولات الفلسطينية والحلويات والعصائر ، حيث عمت أجواء الألفة والمودة والمرح ، رغم الاوضاع الصعبة التي يمر بها اللاجئين واسرهم في المخيمات الفلسطينية في سوريا .

قبل الافطار كان السفير حسن قد قدم واجب العزاء والمواساة لأهالي بعض الشهداء الذين سقطوا مؤخرا" دفاعا" عن مخيم اليرموك ، كما استهل كلمته بعد الافطار بقراءة الفاتحة وبالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين في اليرموك وفي كل مكان ، كما استعرض مع الاخوة اللاجئين أخر التطورات على أوضاعهم في المخيم ومختلف احتياجاتهم.

في نهاية اللقاء جدد الجميع عهدهم بان تبقى العيون والافئدة ترنو الى فلسطين الحبيبة بكل مدنها وقراها ، رغم كل الام الغربة واللجوء ، رغم كل الحصار والحروب ، معلنين التمسك بحق العودة وبالمشروع الوطني الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف تحت راية القيادة الفلسطينية.