وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء توقيع عقود الاعمار لأصحاب المنازل المدمرة

نشر بتاريخ: 15/07/2015 ( آخر تحديث: 15/07/2015 الساعة: 19:09 )
بدء توقيع عقود الاعمار لأصحاب المنازل المدمرة
غزة- معا - أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة في تصريح صحفي اليوم، عن بدء توقيع عقود الاعمار لأصحاب المنازل المدمرة كليا وذلك لاستلام الدفعات المالية الخاصة بإعادة الاعمار، وشراء مواد البناء ومستلزماته، والبدء الفوري بإعادة الاعمار.

هذا وقد توجه اليوم الأربعاء أصحاب المنازل المدمرة كليا إلى مديريات وزارة الأشغال العامة المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة، لتوقيع العقود الخاصة بإعادة اعمار منازلهم لاستلام الدفعات المالية المخصصة لهم والبدء الفوري بالاعمار.

كما أبرق الوزير الحساينة بالتحية الكبيرة لأبناء شعبنا الفلسطيني على صمودهم وصبرهم وثباتهم خاصة أصحاب المنازل المدمرة كليا، مشددا على أنه خلال أشهر قليلة ستشد كافة محافظات غزة ثورة كبيرة في الاعمار، متمنيا أن يعم الخير والسلام على كافة أرجاء فلسطين.

وهنأ الوزير الحساينة أبناء شعبنا الفلسطيني، والقيادة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا كافة المواطنين أصحاب المنازل المدمرة كلياً بالإسراع بإنجاز مخططاتهم الهندسية وتسليمها للوزارة وذلك لكي يتم تجهيزها للاعمار وتخصيص مواد البناء اللازمة لها.

وقال الوزير الحساينة إن الطواقم الهندسية والفنية والإدارية في وزارة الأشغال العامة والإسكان تعمل ليل نهار من أجل خدمة المتضررين مبيناً أنه أعطى تعليمات لكافة موظفي الوزارة بالتيسير على المواطنين وتسريع معاملاتهم.