وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" حديث المدرجات " .. لقاء مع : اسماعيل مطر

نشر بتاريخ: 15/07/2015 ( آخر تحديث: 16/07/2015 الساعة: 13:24 )
" حديث المدرجات " .. لقاء مع : اسماعيل مطر

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري : قال رئيس لجنة الحكام المركزية لكرة القدم الكابتن اسماعيل مطر ، اننا نحاول عمل طواقم حكام مشتركة لقيادة مباراتي اهلي الخليل والشجاعية ، لكن اذا ما حالت الظروف دون ذلك ، فان الطواقم الموجودة في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية قادرة على اخراج المباراة بأبهى صور .
جاءت اقوله هذه في تصريحات ادلى بها ل " حديث المدرجات " .

وأضاف : حتى هذه اللحظة لم توضع اسماء الطواقم التي ستقود المباريات ، فهناك اسوعين اوكثر حتى موعدهما ، لكن نحن الان في طور اعداد التصاريح اللازمة للحكام .
وردا على سؤالنا من هم الحكام الذين تسعون الى اصدار التصاريح لهم   ... ؟؟

قال : طبعا الحكام الدوليون أمثال : محمد بدير فاروق عاصي امين الحلبي وفايز عمران وحسام الحرازين وغيرهم .

وحول الترتيبات المتعلقة بالمباراتين قال :
ان الترتيبات تجري على قدم وساق ، فقد ارسل اهلي الخليل اسماء بعثته وكذلك الشجاعية ، وفي حال صدور التصاريح ستتم عملية حجز الفندق ، فالمباراة في غزة ستجري على ملعب اليرموك ، ومباراة اهلي الخليل ستجري على ملعب الحسين ، باعتبارهما ملعبين بيتيين للفريقين .
وقد كلف اللواء الرجوب الامين العام للاتحاد عبد المجيد حجة بترأس اللجنة الخاصة بهذه الترتيبات والمكونة من مساعد الامين العام محمد العمصي وعدد من الزملاء ، كما يتم مشاورة الناديين في ذلك .
جدير بالذكر والقول لمطر ان البعثة تتكون من 20 لاعبا والجهازين الفني والاداري وبعض الشخصيات الاعتبارية .


وتابع مطر حديثه قائلا : يفترض ان يركز الاعلام الفلسطيني حديثه في هذه الفترة على ذلك ، لاهمية الحدث فهي المرة الاولى التي تحدث منذ 25 عاما لنصل ان شاء الله الى دوري موحد ، والحديث في هذا الموضوع له اهمية لحث المؤسسات العربية والاسيوية وغيرها للضغط على الاحتلال لعمل دوري موحد في الاحتراف والاحتراف الجزئي تحت راية اللواء جبريل الرجوب .

وحول الترتيبات الخاصة من قبل لجنة الحكام لاستقبال الموسم الجديد قال :
هناك ورشات عمل داخلية في غزة والضفة وفي هذا العام تحدثنا مع اللواء الرجوب لاقامة معسكر اما في غزة أو في الضفة ، ما دمنا غير قادرين على الوصول الى دول الجوار ، واحضار محاضر دولي ولمدة اسبوعين او اكثر وانا مقتنع من ان ذلك سيرى النور بهدف زيادة كفاءة وقدرة حكامنا استعدادا للموسم الجديد .