وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

للمرة الثانية .. نقابة العاملين في جامعة القدس تنظم افطاراً رمضانياً

نشر بتاريخ: 16/07/2015 ( آخر تحديث: 16/07/2015 الساعة: 11:48 )
رام الله - معا - أقامت نقابة العاملين في جامعة القدس، مأدبة افطار جماعي لموظفي واساتذة جامعة القدس بحضور ومشاركة ما يزيد عن 400 فرد من اكاديمين وموظفين وعاملين وعائلاتهم.

واقيم الحفل في منتزة الوتر لاند بأريحا بتغطية ورعاية بالشراكة ما بين نقابة العاملين وادارة الجامعة.

ورحب عضو النقابة د.عبدالله نجاجرة بالحضور وأشار الى ان النقابة متكاتفة وموحدة وانها تعمل للمصلحة العامة اولا واخيرا ولخدمة جامعة القدس.

وأكد رئيس نقابة العاملين د.مجدي حمايل في كلمة القاها امام الحضور بأن النقابة لديها برنامج لهذا العام، وان النقابة ستسعى الى تحقيق اهدافها ومن اهم اهدافها الحفاظ على مؤسسة الجامعة المؤسسة الوطتية المقدسية.

كما اكد على ان من اولويات النقابة تحصيل الراتب كاملا غير منقوص واضاف ان معركة النقابة مع ادارة الجامعة ما زالت قائمة وان النقابة ستعمل جاهده لتحصيل باقي راتب شهر ايار وهو 20%وان المعركة الاخرى ستكون حول استحقاق راتب الفصل الصيفي وفي نهاية كلمته تحدث بأن النقابة تؤمن بحرية الرأي والتعبير وللعاملين الحق في جلد النقابة وان النقابة ستكون مستمعه لهم وخدما لهم في نفس الوقت.

ورافق حفل الافطار الجماعي بعض الفقرات الفنية من الدبكة الشعبية والدحيه شاركت بها الاسرة التعليمية للجامعة بالاضافة بالاضافة لممارسة نشاط السباحة.

تأتي هذه الانشطة ضمن سلسلة نشاطات اجتماعية قامت بها نقابة العاملين هذا العام برئاسة الدكتور مجدي حمايل.