وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسير محافظة سلفيت ومدراء الأجهزة الامنية يعودون المرضى

نشر بتاريخ: 17/07/2015 ( آخر تحديث: 17/07/2015 الساعة: 01:40 )
سلفيت -معا - زار مسير اعمال محافظه سلفيت المهندس عبد الحميد الديك يرافقه نائب قائد المنطقة العقيد اشرف الرواغ ومدير شرطة سلفيت العقيد حقوقي محمد سوالمة، ومدير هيئة التوجيه السياسي الرائد رامي حسان ومدراء العلاقات العامه للمؤسسة الامنية في محافظة سلفيت عشيه عيد الفطر السعيد، مساء اليوم الخميس، مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت.

وعاد م. الديك والوفد المرافق المرضى النزلاء في المستشفى واطمأن على اوضاعهم والخدمات الصحية والرعاية اللازمة المقدمة من طواقم المستشفى ، وقدم لهم التهاني باسم الرئيس محمود عباس بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، متمنيا ان يأتي العيد في العام القادم وقد تحققت اماني شعبنا بقيام الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف في ظل قيادتنا السياسية الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس "ابو مازن " .

كما تفقد الديك كافه اقسام المستشفى ، واطلع على سير العمل فيها ووزع الحلوى والهدايا على المرضى والطواقم الطبية والعاملين ، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة المشفى والكوادر الطبية الذين يقفون الى جانب المرضى وخاصة في ايام العيد ويسهرون على راحتهم لتقديم افضل الخدمات الطبية لهم.

بدورهم قدم كل من رأفت عبدالله المدير الاداري للمستشفى والطواقم الطبية والمرضى الشكر للمهندس الديك والوفد المرافق على هذه الزيارة، مثمنين جهود محافظة سلفيت والمؤسسة الامنية في خدمة المواطنين والسهر على امنهم وراحتهم